جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

براءة واين روني من واقعة السكر والسهر مع فتيات

الاحد 27 نوفمبر 2016 | 01:44 مساءً
القاهرة - Gololy
343
براءة واين روني من واقعة السكر والسهر مع فتيات

برأ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، النجم الإنجليزي واين روني، قائد منتخب إنجلترا، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بعد التحقيقات التي أجراها عقب انتشار صور له وهو في حالة سكر.

صحيفة "صن" البريطانية، كانت قد نشرت صورا لروني في حالة سكر مؤكدة أنها أثناء حضوره زفافا في فندق المنتخب في واتفورد، شمال لندن، في الثاني عشر من الشهر الجاري، أي في اليوم التالي لمباراة إنجلترا مع اسكتلندا في تصفيات كأس العالم.. واعتذر روني لاحقا لأن الصور التي التقطها مع بعض الجماهير قد تم نشرها، معترفا بأنها لا تليق بشخص بموقعه.

وذكرت عدة وسائل إعلامية منها شبكة "بي بي سي"، أن الاتحاد الإنجليزي لن يفرض أي عقوبة على روني في هذه المسألة، في حين أشارت صحيفة "ديلي ميرور" إلى أن روني أبلغ الاتحاد الإنجليزي أن الصور التقطت خارج مكان حفل الزفاف، ما يناقض تماما ما أوردته "صن"، وأنه لم يكسر قواعد حظر تنقل اللاعبين أثناء تأدية مهمته مع المنتخب.

الاتحاد الإنجليزي، يجري أيضا تحقيقات مع عدد من اللاعبين في المنتخب الذين أمضوا تلك الليلة في أحد ملاهي لندن.. وقرر الاتحاد بعد هذه الحادثة منع اللاعبين من التجول ليلا أثناء انضمامهم إلى المنتخب.

واين روني
واين روني