جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة تبرع كريستيانو رونالدو بـ 3 ملايين يورو

الخميس 01 ديسمبر 2016 | 12:32 مساءً
القاهرة - Gololy
430
حقيقة تبرع كريستيانو رونالدو بـ 3 ملايين يورو

تعرضت بعثة فريق تشابيكوينسى البرازيلي، لكارثة حقيقية بعدما كانت على متن الطائرة المتجهة إلى كولومبيا، والتي سقطت في مدينة ميديلين، ولقى جميع ركابها حتفهم، باستثناء 6 أشخاص فقط، من بينهم مدافع للفريق وحارس مرمى.

كانت قد ترددت أنباء تفيد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، سيتبرع بمبلغ 3 ملايين يورو لصالح فريق تشابيكوينسى المنكوب، وعائلات اللاعبين الضحايا، الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة التي كانت تقلهم إلى كولومبيا، لخوض ذهاب نهائي "كوبا سود أمريكانا".

موقع "أوستراليان نيتوورك نيوز"، ذكر أن كريستيانو أبدى تعاطفه مع المأساة التي ألمت بالفريق البرازيلي، وأنه قرر التبرع بهذا المبلغ، مساهمة في إعادة بناء الفريق، ومساعدة لعائلات الضحايا.

اللاعب كريستيانو رونالدو، كان قد نعى ضحايا تشابيكوينسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: صدمت من المأساة التي حدثت لفريق تشابيكوينسى.. تعازي لأسر الضحايا وأصدقائهم.. قلبي مع النادي ومع كرة القدم البرازيلية.

إلا أن موقع "BackPage Football" - المخصص في تصحيح الإشاعات المتداولة في كرة القدم - ذكر أن كريستيانو رونالدو لم يتبرع ولم يعلن أي موقف رسمي.