جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد خروجه من السجن.. رئيس بايرن ميونيخ يحرض باستيان شفاينشتايجر ضد مانشستر يونايتد

الخميس 01 ديسمبر 2016 | 12:31 مساءً
القاهرة - Gololy
407
بعد خروجه من السجن.. رئيس بايرن ميونيخ يحرض باستيان شفاينشتايجر ضد مانشستر يونايتد

انتقد أولي هونيس، رئيس نادي بعد بايرن ميونيخ الألماني، طريقة تعامل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر، الذي لم يشارك في أي مباراة مع الفريق هذا الموسم بقرار من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمان يونايتد.

هونيس ادلى بتصريحات قوية خلال زيارته لنادي مشجعي بايرن ميونيخ حيث قال: لو كنت مكان باستاين شفاينشتايجر لجعلتهم يدفعون ثمن ما فعلوه حتى اليوم الأخير.. يجب أن يتم عقاب نادي مانشستر يونايتد على ما قاموا به في حق اللاعب لأنهم يستحقون العقاب.

وعن إمكانية رحيل شفاينشتايجر إلى الدوري الأمريكي قال هونيس: أنا أعرف باستيان جيداً ومن خلال ما سمعت فهو يقترب من الابتعاد عن عالم كرة القدم، بعد مسيرة كبيرة مثل التي قدمها لا يجب أن ينتقل إلى الولايات المتحدة سيكون ذلك غير مناسب له”.

يذكر أن شفاينشتايجر تعرض لإهانة سيئة في مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، حيث طرد من الفريق الأول واضطر للتدرب مع الفريق الرديف، قبل أن يعيده جوزيه مورينيو لتدريبات الفريق الأول قبل أسابيع قليلة.. وتسببت هذه الحادثة في غضب بايرن ميونيخ، النادي السابق للاعب، مما دفع هونيس للقول لقناة ESPN : لو كنت مكان شفاينشتايجر لأجبرت مانشستر يونايتد على دفع الأموال لي حتى آخر يوم من عقدي.

يذكر أن أولي هونيس كان قد خرج من السجن مؤخرا، بعد فترة عقوبة قضاها، بعدما أمضى نحو عامين في السجن لتهربه من دفع الضرائب، ثم اعيد لاستكمال فترة في رئاسة بايرن ميونيخ.

اولي هونيس
باستيان شفاينشتايجر