جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكبر نادي فرنسي يفاوض والد ليونيل ميسي سرا

الخميس 01 ديسمبر 2016 | 12:31 مساءً
القاهرة - Gololy
317
أكبر نادي فرنسي يفاوض والد ليونيل ميسي سرا

ينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، مع فريقه العام المقبل، الأمر الذي فتح الباب للعديد من الأندية لفتح خزائنها أمام أفضل لاعب في العالم للانضمام إليها.

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي – أكبر أندية فرنسا – يسعى بقوة للتعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل، وتواصل بالفعل مع والد النجم الأرجنتيني.

إذاعة “آر تي إل” الفرنسية، ذكرت أن باتريك كلويفرت، مدير الكرة في باريس سان جيرمان، قد اتصل بوالد اللاعب خورخي ميسي لمعرفة إمكانية التوقيع معه، وأن التواصل ازداد بشكل كبير خلال الأسابيع الأخيرة.. من اجل اقناع اللاعب بأي ثمن، خاصة أن قائد منتخب الأرجنتين لم يجدد عقده بعد، وأن باتريك كلويفرت سيتولى عملية اقناعه بالانتقال إلى النادي الفرنسي.

باريس سان جيرمان، كان قد حاول الصيف الماضي التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مقابل مبلغ فلكي، ولكن المهاجم البرازيلي قرر في النهاية البقاء في كامب نو، قبل أن يوافق على تجديد عقده مع برشلونة حتى عام 2021.

وعلى الرغم من كل الشائعات حول مستقبل ليونيل ميسي، إلا أن برشلونة ما زال هادئاً ومقتنعاً باستمرار اللاعب، فيما تفيد بعض التقارير أن الاتفاق على تجديد عقد ميسي مع "البرسا" سيكون خلال شهر ديسمبر المقبل.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي