جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجلينا جولي تصاب بالتوتر العصبي وتخسر المزيد من وزنها.. صور

الخميس 01 ديسمبر 2016 | 07:25 مساءً
ترجمة - Gololy
355
أنجلينا جولي تصاب بالتوتر العصبي وتخسر المزيد من وزنها.. صور

أكدت مصادر فنية عالمية إلى أن حالة النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، تزداد سوءًا يوما بعد يوم، وخاصةً بعدما برأت المحكمة زوجها النجم العالمي براد بيت، من تهمة سوء معاملة الأطفال، لأن ذلك سيتيح له المشاركة في حضانتهم وهي تريد الحضانة الكاملة.

المصادر أضافت أنه منذ انفصال براد وأنجلينا وحالتها الصحية في تنازل، وخسرت 9 كيلو جرام من وزنها، فيما أكد مقربون منها أنها اصحبت "تشد في شعرها من التوتر".

وتنبأت المصادر بأنة قد يصبح من الأفضل خلال الفترة المقبلة أن يتم نقل أنجلينا جولي إلى المستشفى لسوء التغذية لأنها لا تستمع إلى المحيطين بها.

وكان موقع فني عالمي قد أكد أن النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولى، قد عادت للتدخن بكثرة بسبب الضغط العصبى الناتج عن انفصالها عن زوجها الممثل العالمي براد بيت، بسبب المعركة التى لم تنته بينهما بسبب حضانة الأطفال.

الموقع العالمي أضاف، أن نجمة هوليوود الشهيرة، أصبحت تُدخن كالمدمنين حاليا، وأنها لا تأكل، بل تدخن فقط، وقد يصل تدخينها لعلبتين من السجائر فى اليوم رغم أنها قد توقفت عنه، عندما خضعت لعميلة جراحية لتتجنب إصابتها بمرض السرطان الذى عانت منه والدتها حتى وفاتها.

 

انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي و براد بيت
حارس انجلينا جولي وبراد بيت الشخصي
براد بيت و انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي