جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تعرضه لإصابة قوية.. محمد صلاح يخرج من التدريب على عكازين

الخميس 01 ديسمبر 2016 | 07:18 مساءً
القاهرة - Gololy
430
بعد تعرضه لإصابة قوية.. محمد صلاح يخرج من التدريب على عكازين

تعرض النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المصري، وفريق روما الإيطالي، لإصابة قوية في تدريبات الفريق.

موقع "فوتبول إيطاليا"، ذكر أن صلاح تعرض لإصابة في الكاحل، لم يستطع على أثرها إكمال تدريبات الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية، لتحديد حجم الإصابة.

الشكوك تحوم حول لحاق محمد صلاح بمباراة "ديربي العاصمة" التي تجمع بين فريقي لاتسيو وروما، المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

إصابة محمد صلاح، كانت قد تصدرت عناوين وسائل الإعلام الإيطالية، خلال مشاركته في تدريبات فريقه استعداداً لمواجهة لاتسيو فى "ديربي العاصمة".. وأجمعت وسائل الإعلام الإيطالية، على أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة، وعما إذا كان سيشارك في مباراة "ديربي العاصمة" من عدمه، موضحة أن اللاعب تعرض للإصابة إثر كرة مشتركة مع توماس فيرمايلين فى التدريبات.

صلاح يقدم اداء رائعا مع روما، ويعد أكثر مهاجمي روما نجاحاً بجانب زميله البوسني ديجيكو، بعدما سجل ثمانية أهداف في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، كما سجل 14 هدفاً في النسخة الماضية من البطولة.

شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، كشفت عن أن صلاح غادر مركز تدريبات الفريق ممسكًا بالعكازات وهو ما يوضح أن الإصابة ليست بالبسيطة.. مضيفة أنه بذلك سيكون خارج حسابات فريق الذئاب في الديربي أمام لاتسيو وبنسبة كبيرة لن يعود قبل بداية العام الجديد.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح