جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغم بلوغه الـ 43 عاما.. عصام الحضري مطلوب في الخارج

الخميس 01 ديسمبر 2016 | 07:23 مساءً
القاهرة - Gololy
476
رغم بلوغه الـ 43 عاما.. عصام الحضري مطلوب في الخارج

يقدم النجم المصري عصام الحضري، لاعب منتخب مصر وفريق وادي دجلة، أداء قويا ورائعا مع فريقه ومنتخب بلاده، خلال الفترة الأخيرة.

عصام الحضري كشف عن تلقيه عرضًا للاحتراف من نادي المريخ السوداني للانتقال إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة، رغم بلوغه عامه الـ 43.. حيث ولد اللاعب في 15 يناير 1973.

صحيفة "أخبار اليوم" السودانية، نقلت عن الحضري قوله: إنه يفكر جديًا في قبول العرض، وتشاور مع المنتخب الوطني بشأن الانتقال للمريخ، ولاقى ترحيبًا بالعرض السوداني الذي يمثل تجربة قوية له.

الحضري أضاف، أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة، صديقي ولن يقف أمام أحلامي في خوض تجربة الاحتراف، فهو مستقبل الكرة المصرية في التدريب، مع حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي، مشيرا إلى أن العرض ينقصه الأمور المادية فقط التي سأتحدث فيها مع مسئولي المريخ.

يذكر أن، عصام الحضري كان قد انتقل لصفوف المريخ السوداني في يناير عام ٢٠١١، وتوج مع الفريق بلقب الدوري الممتاز عامي ٢٠١١ و٢٠١٣، ولقب كأس السودان عامي ٢٠١٢و٢٠١٣.. وقاد الحضري منتخب مصر الوطني في آخر ٣ مباريات رسمية، أمام تنزانيا في الجولة الختامية من تصفيات كأس أمم أفريقيا، ومباراتي الكونغو برازافيل وغانا في الجولتين الأولى والثانية في المجموعة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠١٨ في روسيا.

عصام الحضري
فنانون يصوتون في الانتخابات الرئاسية 2014  - عصام الحضري
عصام الحضري وابنته
عصام الحضري
عصام الحضري