جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن يوسف: أجرمنا في حق السندريلا.. وهذه أهم مميزات شمس البارودي

الجمعة 02 ديسمبر 2016 | 02:00 مساءً
القاهرة - Gololy
606
حسن يوسف: أجرمنا في حق السندريلا.. وهذه أهم مميزات شمس البارودي

كشف الفنان المصري حسن يوسف أنه أطلق لحيته منذ سنوات سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، وأن هذه اللحية سببت له المشكلات وجعلت البعض ينظر له نظرة غير حقيقية.

حسن يوسف تحدث عن زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي وأكد أنها لا تشعر بالغيرة عليه منذ اعتزالها وحتى الآن، وكانت دائمة الإعجاب بشقاوته وتمثيله، وذكر حسن أن سر عدم غيرة شمس هو أن الله حباها بجمال طبيعي يجعلها واثقة جدا من نفسها.

الفنان المصري تحدث عن علاقته بزوجته وقال إن شمس هي أول من ياخذ رايها في أي عمل يتم عرضه عليه، ويهتم بما تقوله له جدًا لأن لها عقل راجح ورأي سديد يجعلها تعرف الصواب من الخطأ، ويشعر دائمًا أنها تريد الصالح له.

الفنان الشقي تحدث عن السندريلا الفنانة سعاد حسني، والذي شاركها في عدد كبير من أفلامها وقال: « الوسط الفنى كله أجرم فى حق السندريلا، والله يرحمها مجاش زيها لا قبلها ولا بعدها، كل المنتجين اللى كسبوا منها دهب وبنوا عمارات عندما كبرت وعدت الخمسين عاما حطوها فى سلة المهملات ، عكس ما يحدث مع نجوم هوليود خارج مصر فى أمريكا ، وكأنها لم تكن صاحبة موهبة حتى المؤلفين والمخرجين ابتعدوا عنها رغم هى كانت سببا فى شهرتهم».

حسن تحدث عن الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وقال إن مشكلته أن زمام الأمور أفلت منه في سنوات حكمه الأخيرة، وأضاف: « الرئيس الأسبق لو حرامى و3 طيارات مستنياه فى المطار مكنش قعد، وأنا سألته لماذا لم تسافر الى أى بلد عربى؟. قال لى أنا قائد عسكرى يا أستاذ حسن، عيب أنى أهرب واضرب مثل لقواتى بالهروب، أنا مش حرامى ولا عملت حاجة ضد البلد، قدمت كل ما فى وسعى، واللى قدرت عليه، وبقدر ما استطعت حفظت على البلد».

 

حسن يوسف و شمس البارودي
حسن يوسف و شمس البارودي
حسن يوسف