جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وليد فواز يفتح النار على حلمي بكر بسبب أحمد عدوية

الجمعة 02 ديسمبر 2016 | 02:21 مساءً
القاهرة - Gololy
632
وليد فواز يفتح النار على حلمي بكر بسبب أحمد عدوية

عبر الفنان المصري وليد فواز عن استيائه الشديد من مطالبة الملحن حلمي بكر بمنع الفنان أحمد عدوية من الغناء، نظرا لحالته الصحية.

فواز فتح النار على حلمي بكر، حيث كتب، على حسابه على «الفيس بوك»: «الأستاذ / حلمي بكر الملحن اللي ممكن ناس كتير من الجيل الجديد متعرفوش.. حلمي بكر أشهر حاجة عملها كان ( علي اللي جرا للراحلة علية التونسية) (بضم العين...) وكان بيلحن فوازير شريهان ونيللي واكيد طبعا أعمال كتيرة».

وأضاف: «والأستاذ حلمي بكر طول الوقت بيذلنا بتلحين علي اللي جرا زيه زي الكابتن مجدي عبد الغني اللي بيذلنا برضه بضربة الجزاء اللي جابها في مرمي هولندا في كاس العالم 90.... الاستاذ حلمي بكر بيهاجم طول الوقت عمرو دياب وكل مطربين الجيل الجديد وجيل الوسط ومستمر في الهجوم.. آخرها بقي بيهاجم ألاسطورة أحمد عدوية وبيطالبه بالتوقف بالغناء وكفاية قوي كده لان صحتك مش مساعداك!!».

ووجه رسالة حادة للملحن المصري، قائلا: «ألن تتوقف يا أستاذ بكر???.. وبدلا من مهاجمه عدوية حاول ان تبدع في لحن جديد يعيدك مرة أخري للأضواء.... وانا ومثلي ملايين يريدون ان يستمر عدوية في فنه... عدوية سيستمر ولو كره الكارهون... عدوية عندما سيموت جسديا لن يموت في ذاكرتنا... ولكن حضرتك عندما تموت من الوارد جدا ان لا يتذكرك أحد.... راجع نفسك يا أستاذ بكر».

يذكر أن حلمي بكر قد طالب بمنع عدوية من الغناء، بقوله: « أحمد عدوية لم يعد قادرا على الغناء بصورة سليمة، وتوقفه عنه يصّب في صالحه، مؤكدًا أنه يغنى الآن حلاوة روح، وأراه كالطير الذى يرقص مذبوحا من الألم عندما يغنى.. عيب إننا نجيبه يتألم ويتوجع ونقنع الناس أنه بيغني ونقعد نتفرج عليه، حرام يغنى بالشكل ده».

فرد عليه عدوية مؤكدا إنه لا يصادر على رأي أحد، وأن حلمي بكر من حقه أن يقول رأيه، لكنه لن يعمل به لأنه مازال قادرا على الغناء وأغنياته تحقق نجاحاً كبيرًا وآخرها أغنية «متسلطن» التي طرحها هذه الأيام، وأشار إلى أنه كان ينتظر تشجيعه وتحيته لإصراره على العطاء رغم كل التحديات الصحية التي يمر بها، وليس محاولة احباطه والمطالبة بتوقفه عن الغناء.