جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميراث ملحم بركات يشعل الخلاف بين زوجتيه وأبنه محروم من حضور الأربعين.. صور

الجمعة 02 ديسمبر 2016 | 02:23 مساءً
القاهرة - Gololy
1730
ميراث ملحم بركات يشعل الخلاف بين زوجتيه وأبنه محروم من حضور الأربعين.. صور

كشفت عازار مجد، الزوجة الأولى للفنان الراحل ملحم بركات، عن وجود خلافات كبيرة بينها وبين ملحم جونيور نجل الفنان الراحل من زوجته الفنانة مي حريري.

عازار مجد، قالت في تصريحات صحفية لـ«تلفزيون الجديد»: «إنه أثناء مكوث بركات في المستشفى، توجه ملحم جونيور إلى منزل القليعات، وقام بتغيير أقفال ومفاتيح المنزل بعدما نقل كمية من الأثاث والسلاح القديم واللوحات الى مكانٍ آخر، بناءً على طلب  من والدته مي حريري، وأخذ سيارتين عائدتين لبركات، معتبرًا أن كل ما هو داخل هذا المنزل المسجل باسمه هو له».

وأضافت: «أن ملحم خالف وصية والده، والذي أوصى بان يرتدي بعد موته بذّته البيضاء التي ارتداها في مهرجان جرش، إلا ان ملحم جونيور رفض أن يفتح باب منزل القليعات».

وتابعت: «قلبي محروق ولا أستطع مسامحته... كيف رفض ملحم جونيور اعطائي البدلة لأنفد وصية والده، كيف عم ينام بالليل؟، قصة البدلة جرحتني أكثر من ممات ملحم بركات... أنا وأولادي لن نسامحه أبداً».

وأكّدت عازار أنه تم تبليغ حريري وابنها بعدم حضور جناز الأربعين الذي سوف يقام نهار الأحد المقبل في 4 ديسمبر في كنيسة مار بطرس وبولس في كفرشيما، وقالت: «كسبي جلدك وما تجي يا مي».

واختتمت كلامها قائلة: «لن نأخذ حق ملحم جونيور، وإذا محكمة الأحوال الشخصية حكمت له بـِ ليرة واحدة سأعطيه ليرتين، والقانون سوف يأخذ مجراه بخصوص الميراث ولا أحد فوق القانون».

يُذكر بأن أولاد بركات رفعوا دعوى على ملحم جونيور معتبرين أن الأثاث في المنزل هو ملك كل العائلة، لاسيما وأن محتوياته يشكلون تاريخ ملحم بركات، بحسب قولها.

من ناحية أخرى كان الفنان ملحم بركات قد قام بكتابة منزله باسم نجله محلم جونيور، وهو المنزل الذي تزوج فيه الفنانة مي حريري، وقد ذكرت بعض المصادر أنه خلال مرض بركات واضطرار ملحم جونيور للبقاء إلى جانب والده، دخل أولاد الفنان من زوجته الأولى إلى المنزل وقاموا بنقل بعض محتوياته إضافة إلى سيارة مرسيدس «مايباخ»، وهو ما اضطر ملحم جونيور إلى تحرير محضر ضد مجهول لدى قوى الأمن جراء ذلك، فكيف يقال إنه تمت سرقة محتويات من منزل هم لا يملكونه أصلاً؟.

وملحم بركات له ثلاثة أبناء من زوجته الأولى رندة عازار وهم مجد ووعد وغنوة.

ملحم بركات
ملحم بركات
ملحم بركات
ملحم بركات
ملحم بركات