جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد قبلة حارة منها.. طليق جينيفر لوبيز يحاول العودة اليها.. صور

الجمعة 02 ديسمبر 2016 | 02:34 مساءً
ترجمة - Gololy
388
بعد قبلة حارة منها.. طليق جينيفر لوبيز يحاول العودة اليها.. صور

أكد مصدر مقرب من النجم والمطرب العالمي مارك أنتونى، طليق النجمة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، أنة يحاول بجدية العودة لزوجته السابقة، الأمر الذى أدى لدهشة الجمهور، ولاسيما أن أنتونى انفصل عن زوجته عارضة الأزياء شانون دى ليما، مؤخرا بعد يوم واحد من تقبيله لجينيفر لوبيز بحفل Latin grammy awards.

وقالت مصادر صحفية فنية أن تلك القبلة التى أشعلت المسرح، قد جاءت بعدما أدت لوبيز أغنية Olvídame y Pega la Vuelta الإسبانية مع أنتونى، وقالت المطربة المثيرة البالغة من العمر 47 عاما: مارك هو أسطورة حية يُسخر قلبه وحياته لرحلته الموسيقية، هو إنسان نقى وفنان ساحر يهدينا موسيقى تعيش معنا للأبد، وسوف يظل دائما توأم روحى، وإنه لفخر لى أن أهدى له جائزة أفضل شخصية للعام.

وكانت المطربة العالمية قد دخلت في وصلة رقص بأحد الملاهي الليلية الشهيرة بمدينة “ميامي” الأمريكية يوم، السبت 26 نوفمبر 2016، حيث تم تداول فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

النجمة العالمية جينيفر لوبيز، ظهرت وهي ترقص على أنغام الموسيقى اللاتينية، وفسر البعض ذلك بأن حالة “لوبيز” النفسية على ما يرام، وقالوا إن انفصال طليقها النجم العالمي مارك أنتوني عن زوجته أصبح مصدر سعادتها في الفترة الأخيرة.

 

 

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز