جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساني ليون تتفوق علي رئيس الحكومة الهندية ومشاهير بوليوود

السبت 03 ديسمبر 2016 | 07:31 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
357
ساني ليون تتفوق علي رئيس الحكومة الهندية ومشاهير بوليوود

نشرت "ياهو الهند" Yahoo! India قائمتها السنوية لأكثر المواضيع بحثاً في الهند لعام 2016، وفعلتها نجمة أفلام الكبار السابقة وممثلة بوليوود ساني ليون مرة أخري واحتلت المرتبة الأولى،

ساني تفوقت علي رئيس الحكومة الهندية ناريندرا مودي وعلي نجوم سينما بوليوود الأكثر شهرة سلمان خان وشاروخان وأميتاب باتشان لتصبح الشخصية الأكثر بحثا للعام الخامس على التوالي في الهند، كما كشفت Yahoo! India.

أما سلمان نجم برنامج "بيح بوس" فقد واصل هبوطه عن صدارة المشاهير الذكور الأكثر بحثاً علي الشبكة العنكبوتية عام 2016. وتقدم في القائمة الشخصية التلفزيونية كابيل شارما يليه أميتاب باتشان، وشاروخان وعامر خان .

وقد تكفل زفاف بيباشا باسو لكاران سينغ جروفر بإتيانها في المركز الثاني بعد ليون، في حين حلت ديبيكا الثالثة، تليها كاترينا كايف في رقم 4.

الجدير بالذكر أن هيئة الإذاعة البريطانية BBC كانت قد اختارت ليون ايضا ضمن قائمتها السنوية لأكثر 100 امرأة إلهامًا في العالم.

يُشار إالى أن كل عام تطلق Yahoo! India قائمة سنوية أشبه باستطلاع تكشف فيه عن أكثر الأشياء والأشخاص والأحداث والقصص التي استحوذت على اهتمام الهنود في الأشهر ال 12 الماضية.