جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشرطة الإسرائيلية تحقق مع زوجة بنيامين نتنياهو

السبت 03 ديسمبر 2016 | 05:11 مساءً
القاهرة - Gololy
409
الشرطة الإسرائيلية تحقق مع زوجة بنيامين نتنياهو

خضعت سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى التحقيق والاستجواب من قبل الشرطة الإسرائيلية.

وسائل إعلام إسرائيلية، كشفت أنه تم استدعاء زوجة رئيس الوزراء، بعد أن تلقت الشرطة معلومات جديدة، من دون الكشف عنها، في قضية إساءة استخدام الأموال العامة، حول القضية المعروفة بـ"منازل رئيس الوزراء".

صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، ذكرت أن القضية تتضمن 3 ملفات، ويشمل أولها تهما بأن سارة نتنياهو قامت بطلب الطعام وتوظيف طهاة بصفة خاصة لمناسبات عائلية، وسداد أجورهم من مقر إقامة رئيس الوزراء في القدس، كما يشتبه بأنها سددت مصاريف أنشطة ترفيهية عائلية خاصة من الأموال العامة.

الصحيفة أضافت أن الملف الثاني يشير إلى أن زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي دفعت مصاريف رعاية والدها من ميزانية مقر إقامة رئيس الوزراء.. وأن التهمة الثالثة تتعلق بتنفيذ ناشط من حزب الليكود – الذي يقوده نتنياهو - أعمال صيانة في منزل العائلة الحكومي في قيساريا بأسعار مرتفعة.

كانت الشرطة قد أوصت بتقديم سارة نتنياهو إلى المحاكمة قبل 6 أشهر في القضية نفسها.

الإذاعة العامة الإسرائيلية، أيضا كانت قد ذكرت أن الشرطة الإسرائيلية استدعت، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلى سارة نتنياهو للتحقيق فى القضية المعروفة إعلامية بقضية "منازل رئيس الوزراء".. وقالت الإذاعة إن سبب الاستدعاء جاء بعد أن تلقت الشرطة معلومات جديدة حول هذه القضية.

صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، ذكرت أن الشرطة الإسرائيلية استدعت للتحقيق أيضًا موظف كبير فى مكتب رئيس الوزراء حظر لوسائل الإعلام الإسرائيلية ذكر اسمه فى القضية ذاتها.

بنيامين نتنياهو يحتفل بالفوز بـ 13 قبلة ساخنة
بنيامين نتنياهو يحتفل بالفوز بـ 13 قبلة ساخنة
سارة نتنياهو
سارة نتنياهو
سارة نتنياهو
بنيامين نتنياهو