جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برج دونالد ترامب يتحول إلى «مقلب قمامة»

السبت 03 ديسمبر 2016 | 05:10 مساءً
القاهرة - Gololy
351
برج دونالد ترامب يتحول إلى «مقلب قمامة»

يعتبر «برج ترامب» - الذي يمتلكه المرشح الجمهوري الفائز بانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب – واحدا من أشهر البنايات في الولايات المتحدة الأمريكية.

حالة من الدهشة والاستغراب أصابت مستخدمي الإنترنت بعد ظهور برج ترامب الشهير أو Trump Tower على أنه "مكب للقمامة" على خرائط موقع البحث العالمي "جوجل".

وسائل إعلام الأمريكية، ذكرت أنه بعدما تحول هذا المبنى إلى وجهة مفضلة للزوار عقب فوز ترامب بانتخابات الرئاسة، طوقت عناصر الاستخبارات المبني لحماية رئيس البلاد القادم من أي اعتداء قد يتعرض له، لكن المبنى ربما لم يسلم من الاعتداء على صفحات الإنترنت.. فقد تفاجأ العديد من مستخدمي الإنترنت عندما ظهر هذا المبنى لفترة وجيزة وكأنه "برج للقمامة" على خرائط "جوجل".

بعد ظهور تلك الصور سارع الكثيرون من محبي ومنتقدي ترامب بالتعليق عليها في شبكات التواصل الاجتماعي، فقال أحدهم: "يثير الاهتمام الأسلوب التافه لجوجل عندما يظهر برج ترامب على أنه برج نفايات.. وفي وجهة نظر أخرى على "تويتر" قائلة: أعطي خمسة نجوم للمصمم العبقري الذي يعمل على خرائط جوجل، هذا هو الإسم الحقيقي الذي يستحقه هذا البرج "برج تفريغ القمامة".. وكتب آخر: انظروا ماذا فعل هؤلاء الصغار في جوجل، لقد أطلقوا على برج ترامب اسم برج تفريغ النفايات.

برج دونالد ترامب
برج دونالد ترامب
برج دونالد ترامب
برج دونالد ترامب
دونالد ترامب