جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مراون خوري: عشت غرامي الحقيقي في الـ13 من عمري

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 | 12:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
384
مراون خوري: عشت غرامي الحقيقي في الـ13 من عمري

أكد النجم اللبناني مروان خوري أنه يرغب في الزواج والارتباط، إلا أن نصيبه لم يأت بعد، خاصة أنه ينتظر الحب الحقيقي الذي يدفعه للزواج.

مروان الذي أوشك على دخول الخمسين من عمره برر عدم زواجه حتى الآن قائلاً: «الزواج نصيب لم يأتِ بعد، وربما لأنني رومانسي لم أتزوج بعد، انتظاراً للحب الحقيقي والكبير».

كلام مروان لا يعني أنه لم يمر تجارب عاطفية، حيث أوضح الفنان اللبناني أنه سبق وعاش قصص حب غير مكتملة-في حواره مع لها- حيث قال: «من المؤكد أنني عشت الحب لكنه لم يكتمل بالزواج، فأول قصة حب عرفتها كانت في فترة طفولتي، وكنت حينها في التاسعة من عمري، أما غرامي الحقيقي فعشته في الـ13 من عمري، لكن القصة لم تكتمل».

وبعد أن ظهر مروان خوري كممثل في مسلسل «مدرسة الحب»، يستعد لتجربة جديدة يطل من خلالها كمذيع في برنامج جديد بعنوان «طرب مع مروان خوري»، وعنها قال النجم اللبناني: «لا أحب أن يقال عني «المذيع»، لأنني لم أكن مذيعاً وفضلت أن أظهر بشخصيتي الحقيقية، وأرغب أن يُطلق عليّ «المستضيف»، حيث إنني أستضيف خلال البرنامج عدداً من نجوم الطرب العربي الأصيل، كما أنه يتضمن إعادة لكل الأغاني من كلاسيكيات الموسيقى العربية، وفيه أصوات جديدة شاركت في برامج كبيرة تقدم أغاني على أنغام الفرقة الموسيقية والعزف على البيانو».