جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تتلقى تدريبات قتالية.. صور

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 | 12:22 صباحاً
ترجمة - Gololy
427
كيم كاردشيان تتلقى تدريبات قتالية.. صور

قررت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، أن تواجه خوفها وفزعها بعد تعرضها لحادث سطو مسلح في اسبوع الموضة التي شاركت به في العاصمة الفرنسية باريس في أكتوبر الماضي.

ورأت النجمة العالمية أن ذلك لن يأتي الا بعد تعلمها لفنون قتالية إسرائيلية المنشأ، تسمى “كراف ميجا”، وتعني (القتال الشامل)، وتعتبر كراف ميجا، مزيجًا من المهارات القتالية التي أنشأها وطورها الجيش الإسرائيلي.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 36 عامًا، قد قررت تعلّم هذه الفنون القتالية، بعدما شجعها حارسها الشخصي هارون كوهين، وهو جندي سابق في القوات الخاصة الإسرائيلية.

ووفقا لجريدة ديلي ستار البريطانية، قامت العارضة العالمية بتعيين كوهين، بعد السطو المسلح الذي تعرضت له، في الثالث من أكتوبر الماضي، حيث اضطرت إلى إلغاء كل مناسباتها العامة لمدة 6 أسابيع على خلفية الحادث.

وأكد أحد المصادر القريببة من كيم كاردشيان أنها قررت أن تواجه خوفها بعد الحادثة، وتأخذ خطوة جريئة تجاه الأمر، لأنها لن تقضي بقية حياتها تختبئ في منزلها، ولذلك استجابت لنصيحة حارسها الشخصي هارون، وبدأت في التدرّب ثلاث مرات أسبوعيًا على فنون كراف ميجا القتالية.

المصدر المقرب من النجمة العالمية تابع: تقول كيم إن هذه التدريبات ساعدتها على الشعور بالثقة والتخلص من الشعور الدائم بالفزع الذي لازمها، منذ عملية السطو، وأرادت استعادة سيطرتها على مساحتها الشخصية والأمنية، وتعتقد بأن هذه التدريبات ضرورية للغاية.

جدير بالذكر أن النجمة العالمية كيم كاردشيان قد أوقفت برنامجها لتليفزيون الواقع الي نهاية العام، بسبب انشغالها بالجلوس بجوار زوجها كاني ويست، الذي يعاني من هلاوس عقلية.

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان