جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعليق نجل مارلون براندو على اغتصاب والده لماريا شنايدر.. صور

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 | 03:02 مساءً
ترجمة - Gololy
1082
تعليق نجل مارلون براندو على اغتصاب والده لماريا شنايدر.. صور

يعيش الوسط الفنى العالمى حاليا، صدمة كبيرة بعد اعتراف المخرج برناردو برتولوتشى مخرج فيلمLast Tango In Paris الذى عرض فى السبعينات، بأن مشهد اغتصاب ماريا شنايدر بالفيلم كان مشهدا حقيقيا، ولم يكن تمثيلا، وأنه اتفق مع مارلون براندو، ليخرج المشهد طبيعيا، دون إعلامها.

ومن جانبه دافع ميكو براندو، نجل الأسطورة العالمي الراحل مارلون براندو، عن والده بعد اتهامه باغتصاب ماريا شنادير فى مشهد من الفيلم، ونقل موقع Justjared قوله إن والده لم يكن مغتصبا على الإطلاق، وأن ما يقال عنه ليس من شيمه ولا أخلاقه.

وأكد ميكو، أن والده كان يدعم حقوق الإنسان والحقوق المدنية للبشر، وكان مع الشعب وليس ضده، وأنه كان يدعم مارتن لوثر كينج فى دفاعه ضد العنصرية والتميز.

ميكو أضاف أن ما يقال ليس صحيحا، وأنه كان قبل 40 عاما فلماذا لم يتحدث عنه أحد حتى الآن، وتعليقا على اعتراف المخرج برناردو برتولوتشى بما حدث، قال ميكو إنه المخرج ومن المؤكد أنه يتحدث عن نفسه وليس عن والده براندو.

ويأتي ذلك فيما كشف موقع Justjared عن أن النجمة ماريا شنايدر ذكرت قصة اغتصاب مارلون براندو لها فى الفيلم في حوار صحفى قبل وفاتها بـ 4 سنوات، موضحة أنها شعرت بالمهانة والإذلال.

وأكدت ماريا أن مارلون لم يعتذر لها عما فعل بعد انتهاء التصوير، فيما حاول المخرج برناردو برتولوتشى أن يهدئ من روعها، إذ قال لها إنه مجرد فيلم.

ماريا أوضحت فى تصريحاتها إلى أنه كان عليها أن تستدعى المحامى الخاص بها لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأمر لكنها كانت صغيرة فى السن وغير مدركة لتلك الأمور.

ماريا شنايدر
ماريا شنايدر
ميكو براندو
مارلون براندو