جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أديل تقع فريسة للسوق السوداء

الاحد 11 ديسمبر 2016 | 03:39 مساءً
ترجمة - Gololy
339
أديل تقع فريسة للسوق السوداء

تستعد النجمة والمطربة البريطانية الشهيرة أديل، لحفل غنائي ضخم في ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن يوم 1، 2 يوليو القادم.

وأكد موقع فني عالمي شهير عن نفاد 90 ألف تذكرة لحفل النجمة العالمية، بعد 11 دقيقة فقط من طرحها على الانترنت، مشيرا إلى أن بعض المشترين لهذه التذاكر أعادوا عرضها للبيع على مواقع مثل Viagogo وStubhub بأضعاف سعرها الأصلى.

ومن جانبها استنكرت المطربة العالمية هذا التصرف الذى ينم عن الجشع والطمع وقرر منظمو حفلاتها (28 و29 يونيو و1 و2 يوليو) اتباع بعض الإجراءات الصارمة فى دخول الجمهور إليها.

وأعلن منظمو حفلات أديل عبر صفحتهم الرسمية بعض الاجراءات أولها أنه لا يسمح بالدخول إلا للمشترين الأصليين الذين تم طبع أسمائهم على التذاكر، وتم إلغاء أى تذاكر أخرى تم إعادة بيعها سوى التى تم توثيقها بالموقع الرسمى للمنظمين بعد التأكد من أنه تم بيعها بنفس السعر الأصلى لها والذى يتراوح من 45 إلى 95 دولارا.

وكانت أديل قد أعلنت أنها سوف تأخذ قسطا من الراحة من الجولات والحفلات الغنائية، وذلك من أجل انجاب طفل ثاني، حيث انهت النجمة العالمية جولتها فى أمريكا الشمالية مساء يوم الأثنين 21 نوفمبر، فى فينيكس، وقبل أن تغادر المسرح أعلنت خبرا بخصوص طفل آخر قائلة:I’m going to have another baby، أى أنا ذاهبة لإنجاب طفل آخر.

النجمة العالمية لم توضح الرؤية حول إذا ما كانت حاملا بالفعل أم تستعد للحمل، ولا كن يبدو أن المؤشرات تقول أنها لم تحمل بعد، فخلال الحفل سكبت الشمبانيا لفرقتها، ورشفت بعض النبيذ، وصرح المتحدث الرسمى لأديل قائلا: لا تعليق على طفل حديث.

اديل
اديل
اديل
اديل
اديل