جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

11 حالة طلاق في الوسط الفني خلال 2016.. تعرف على قصصهم المثيرة بالصور

الاثنين 12 ديسمبر 2016 | 12:24 مساءً
القاهرة - Gololy
564
11 حالة طلاق في الوسط الفني خلال 2016.. تعرف على قصصهم المثيرة بالصور

 

وصل الخلاف بين عدد من الفنانين وأزواجهم إلى طريق مسدود ولم يكن هناك بدًا من الانفصال، فأغلب هذه الزيجات تمت بعد قصة حب مدوية انتشرت تفاصيلها بوسائل الإعلام، ورغم ذلك فاجأنا بعضهم بخبر الطلاق.

خبر صادم

بعد قصة حبهما المدوية صدمت الفنانة العالمية أنجلينا جولي محبيها حول العالم بخبر انفصالها عن زوجها الفنان براد بيت، ودخل الثنائي الذي التقطت له عدسات المصورين العديد من اللقطات الرومانسية في حرب التصريحات وتبادل الاتهامات التي وصلت للقضاء.

طلاق أنجلينا وبراد صدم أيضًا النجوم ومن بينهم النجم جورج كلوني الذي صدمه خبر انفصال صديقه براد من أنجلينا، وتمنى أن يعودان مرة أخرى لبعضهما.

اعتبر البعض انفصال الفنانة المصرية مروة عبدالمنعم عن زوجها المخرج حسام الشاذلي بعد زواج دام لمدة 15 عام صدمة كبيرة، وخاصة أن الفنانة كانت تعيش في استقرار مع زوجها وأنجبت منه ولديها يحيى وحور.

مروة أعلنت بنفسها خبر الانفصال وتمنت لزوجها التوفيق ورفضت أن تذكر أسباب الانفصال.

زواج وطلاق سريع

انفصلت الفنانة إيناس النجار في بداية العام عن رجل الأعمال محمد محفوظ بعد عقد قرانهما بشهر واحد، وقالت إيناس إنها ليست نادمة عن هذا الطلاق لأن زواجهما لم يكن نتيجة حب.

انفصلت الفنانة المصرية جيهان قمري عن زوجها طبيب الأسنان اللبناني باسم السواح، بعد مرور 8 أشهر على زواجهما دون إبداء أسباب.

بعد 3 شهور زواج انفصلت الفنانة السورية غادة بشور عن زوجها أيمن لحام الذي كان يصغرها بـ20 عاما.

صدمت الفنانة المصرية الشابة علياء عساف جمهورها، بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الشاب محمد عماد الدين بعد زواج 8 شهور فقط.

طلاق متوقع

لم يشعر الجمهور بالصدمة بعد انفصال الفنان المصري حسين فهمي عن زوجته السعودية رنا القصبي، كان الخبر متوقعا بالنسبة لعدد كبير من الجمهور رغم أن الفنان أكد ارتباطهما بعد قصة حب بينهما.

بسبب انفصالهما وعودتهما لبعض أكثر من مرة لم يشكل انفصال الفنان اللبنانية دوللي شاهين عن زوجها باخوس علوان أي صدمة لجمهورها الذي توقع إما أن يكون الانفصال نهائي أو أن يتبعه صلحا.

محاولات فاشلة

رغم أن الفنانة نادين الراسي حاولت لأكثر من مرة إنجاح زواجها الثاني من من جيسكار أبي نادر الذي لديها منه طفلان هم «مارسيل» و«كارل»، فشلت في زواجها الثاني.

الفنانة السعودية أسيل عمران انفصلت عن زوجها خالد الشاعر بشكل نهائي بعد محاولات لاستمرارهما ولكن تم الطلاق للمرة الثالثة في مطلع 2016.

الفنانة السورية كندة علوش التي انفصلت عن زوجها فارس الذهبي هذا العام بهدوء من المنتظر أن تكون العروس القادمة وذلك بعد عقد قرانها على الفنان عمرو يوسف.