جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عاصي الحلاني في غداء خاص بمنزل سعد الحريري.. صور

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 | 02:51 مساءً
القاهرة - Gololy
603
عاصي الحلاني في غداء خاص بمنزل سعد الحريري.. صور

تم دعوة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، من قبل سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية، على الغداء في منزله.

عاصي الحلاني، شارك جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور من الغداء، وعلق عليها قائلًا: «غداء مع دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري في بيت الوس بحضور مجموعة من أطفال جمعية Heart Beat مليء بالحب والكرم مع شخصية استثنائية انتظرونا قريبًا مع الصديق جورج صليبي».

كما نشر صورة أخرى له مع سعد الحريري، وعلق عليها قائلًا: «هيدي أحلى سيلفي بعد الغداء والضيافة الكريمة مع دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري متمنين له التوفيق والنجاح بتشكيل حكومة وحدة وطنية تمثل جميع الأطراف وكل المكونات السياسية اللبنانية قريبا بإذن الله».

نتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للنجم المصري محمد فؤاد خلال إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة في شوارع باريس، الامر الذي أثار ضجة كبيرة.

في الحقيقة هذه الصور ليست تكرار لحادثة النجم المغربي سعد لمجرد والتي لا يزال بسببها مسجوناً في باريس، بل هي أحد المشاهد التي يصورها النجم المصري في باريس ضمن أحداث مسلسل "الضاهر".

ويجسد "فؤش" في المسلسل شخصية ضابط يعيش في منطقة الضاهر، ويساعد كل من حوله لكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة ومنها وقوعه في غرام فتاة يهودية تستدرجه للجاسوسية.

ويشارك معه في المسلسل مجموعة من الفنانين، منهم النجم الكبير حسن يوسف ومحمد لطفي وفريال يوسف ورغدة وأميرة هاني ودارين حداد وآخرون، وهو من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني