جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أجرأ 3 تصريحات لأحمد راتب قبل وفاته

الاربعاء 14 ديسمبر 2016 | 02:23 مساءً
القاهرة _ Gololy
364
أجرأ 3 تصريحات لأحمد راتب قبل وفاته

رحل الفنان المصري أحمد راتب، عن عالمنا صباح الأربعاء الموافق 14 ديسمبر بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

أحمد راتب، كان قد حل ضيفًا على برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، قبل وفاته بفترة وجيزة، وخلال اللقاء صرح بعدد من التصريحات التي تعد هي الأجرأ له وأثار بها جدلًا واسعًا.

أحمد راتب، انتقد خلال اللقاء فكرة تعدد الزوجات وهاجم جماعة الإخوان الإرهابية واتهمهم باستفزاز المرأة من خلال التشجيع على تعدد الزوجات، قائلًا: «كل القرف والاهانات اللي تعرضت لها المرأة المصرية لا بد وأن تنتهي لأن المرأة المصرية أثبتت في هذه الفترة دي بالتحديد أنها من أعظم ركائز هذا المجتمع التي تدفع أبناءها ورجالتها إلى بناء مجتمع ديمقراطي يسوده الحرية والعدل والرخاء».

كما أنه كان من أوائل الفنانين الذين هاجموا ثورة 25 يناير، قائلًا: «أصحاب هذه الثورة ينفذون مخططات الغرب ويحملون أجندات وطنية، فهم ليس لهم اي علاقة بالوطنية».

كما هاجم الانفتاح بشكل عام من خلال استضافته بأحد البرامج التلفزيونية، بقولة: «الانفتاح جعلنا نأكل الأطعمة الفاسدة ونبيع البترول ونرى القبيح وليس الجيد، ونرى أفلام فاسدة لدرجة أني أكاد أجزم أن نصر أكتوبر 1973 ضيع جزء كبير منه الانفتاح وكان يمكن أن نستثمر النصر بشكل جيد لأن الشعب تحمل 6 سنوات وربطوا الحزام على بطونهم وهم قاموا بمعجزات، والانفتاح أسوأ ما قام به السادات وأنا أخذ الأشياء على أعصابي وهذا يتعبني جدا ولكن من يحزن من الحق فهو خاطئ وعندما أقول إن الانفتاح أضر بنا فهذا واقع».