جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي تسرق الأنظار من نوال الزغبي بـJump Suit مكشوف.. صور

الخميس 15 ديسمبر 2016 | 01:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
846
نادين الراسي تسرق الأنظار من نوال الزغبي بـJump Suit مكشوف.. صور

حرصت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على حضور حفل افتتاح الفيلم الجديد «ولعانة» دعماً لصديقتها، وبطلة العمل، الممثلة اللبنانية ماجي أبو غصن.

حفل الافتتاح حضره عدد كبير من نجوم ونجمات لبنان، ولعل أبرزهم النجمة اللبنانية نوال الزغبي، وعلى الرغم من الظهور النادر لها في حفلات خاصة بافتتاح أفلام، إلا أنها لم تنجح في خطف الأنظار من الراسي التي سرقت عدسات المصورين بإطلالة مكشوفة ارتدت فيها Jumpsuit أسود، في الوقت الذي اختارت فيه نوال إطلالة مكونة من بنطلون أحمر، وبلوزة سوداء من الشيفون، مع أحمر شفاة قوي.

النجم اللبناني رامي عياش حضر أيضاً الحفل برفقة زوجته داليدا، بالإضافة إلى النجمة اللبنانية ورد الخال وزوجها الموزع الموسيقي باسم رزق، الممثلة كارمن لبس، الكاتبة كلوديا مرشليان، وغيرهم.

اللافت أن ماجي وشريكيها في بطولة الفيلم، كارلوس عازار، ووسام صبّاغ حضروا حفل افتتاح «ولعانة» بملابس رجال الأطفاء، وهي ملابس الشخصيات التي يجسدوها بالعمل الذي تولى تأليفه كلود صليبا، وأخرجه إيلي ف. حبيب.

من ناحية أخرى، تنتظر نادين الراسي عرض أحدث مسلسلاتها «الشقيقتان» يناير المقبل، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، اخراج سمير حبشي، ويشارك الراسي بطولته باسم مغنيّة، رولا حمادة، نهلة داوود، جوزيف بو نصّار، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نيكولا مزهر، طوني مهنّا، جمال حمدان، حسان مراد، جوي الهاني وغيرهم.

 

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي