جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

5 تصريحات جريئة لهياتم عن الزواج ورجال مبارك: أحدهم طلب إقامة علاقة معي.. فيديو

الجمعة 16 ديسمبر 2016 | 12:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
3797
5 تصريحات جريئة لهياتم عن الزواج ورجال مبارك: أحدهم طلب إقامة علاقة معي.. فيديو

بعد أن غابت لفترة عن الحوارات التليفزيونية عادت الفنانة المصرية هياتم بعدد من التصريحات الجريئة وكشفت عن تفاصيل كثيرة بحياتها لا يعرفها الجمهور.

هياتم رغم أنها قامت بأدوار الإغراء ونجحت فيها في الثمانينات لا تجد نفسها جميلة جدا، ولكنها أكدت أن كل ملامحها طبيعية ولم تقم بأي عمليات تجميل، وسخرت من نجمات هذا الجيل اللاتي يعتقدن أنهن يقدمن إغراء وهن لا يملكن جمال طبيعي، ووصفتهم بأنهم «نافخين».

هياتم قالت إن الإغراء كان يضعها في بعض المواقف المحرجة مع أزواجها، وشرحت ذلك بلقاء لها مع رغدة شلهوب ببرنامج «فحص شامل»، وقالت إنها اضطرت أن تبعد زوجها عن مكان التصوير في فيلم «عفوا أيها القانون» حتى لا يشاهد مشاهدها مع الراحل محمود عبدالعزيز.

الفنانة المصرية اعترفت أن القرب من السلطة يكون بلاء في أغلب الأوقات وأكدت أن أحد رجال مبارك طلب منها أن يقيم معها علاقة ولكنها رفضت لأنها امرأة حرة ولا تقبل ذلك.

هياتم أشارت إلى أن هناك عروض زواج مازالت تأتيها من قبل شباب يصغرونها بعشرين عاما ولكنهم معجبون بجمالها، وفي كل مرة ترفض.

الفنانة المصرية قالت إنها تشترط أن يكون الرجل الذي سيتزوجها مقتدر ماديا فهي لن ترمي بنفسها على رجل لا يستطيع أن ينفق عليها ويكفي متطلباتها، واشترطت أيضا أن يكون رجل صادق وذكي فهي تكره الكذب.

ورغم ما قيل عن زواج هياتم من لاعب الكرة محمود الخواجة نفت الفنانة زواجها منه وقالت إن ما بينهما كان صداقة فقط، وأشارت إلى أن أغرب الافيهات التي كانت تسمعها: «انتي سبب وكسة المنتخب».

هياتم اعترفت أن زيادة وزنها سببها اصابتها بالغدة الدرقية، وقالت إنها تكره المطبخ ولم يحدث في أي مرة أن قامت بالطبخ لاي من أزواجها.

يُذكر أن هياتم بدأت حياتها كراقصة وقدمت عدد من الأفلام وبرعت في أدوار الإغراء ومن أعمالها: «الدرب الأحمر، وعفوا ايها القانون».