جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد رسالة إيميه صياح لوالدتها في عيد ميلادها

السبت 17 ديسمبر 2016 | 02:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
1351
شاهد رسالة إيميه صياح لوالدتها في عيد ميلادها

هنأت المذيعة والفنانة اللبنانية إيميه صياح والدتها بعيد ميلادها، ووجهت لها رسالة كشفت فيها بعض التفاصيل الخاصة بعلاقتها بها، وشاركتها مع الفانز عبر أنستجرام.

مقدمة برنامج The Voice كتبت في رسالتها: «من أول ما فتحت عيوني عالدني وإنت حدي..وبعدني لهلأ، ما إلحق فتح عيوني الصبح، بتحسي فيي وبتكوني كتبتيلي أحلى Bonjour Am2ouma..الله لا يحرمني من عيونك ورواقك وحكمتك وريحتك وضحكتك..يا رب..يضل تلفوني يدق Mamita كل ساعة..وضل سوق فيكي وما تعجبك سواقتي..ضل احتار وما أعرف اشتري قطعة إذا ما كنتي معي..ونروح نجيب "غرض" ونرجع بكل شي إلا بهالغرض..وضل آكل أطيب Lasagna من إيديكي..وضل خبرك تفاصيل التفاصيل نحن وعم نشرب نسكافيه..وبيبقى الأهم..ضل اسمع شو بتشبهك أمك..بحبك Jako بحبك بحبك بحبك..عقبال الـ 100 سنة.. وكل ما إكبر صير أشبهك بعد أكتر..وإحلم صير قد ربعك».

رسالة إيميه لم تمر على والدتها مرور الكرام، حيث ردت عليها في تعليق كتبت فيه: «يا حياتي يا مامي إنتي يخليلي ياكي مع أخوتك وضلك مضوايه ومشعشعه وشوف حالي فيكي وبكل ما عندك من عاطفه ومحبه واحترام لحالك ولغيرك».

من ناحية أخرى، تصور إيميه صياح حالياً مسلسها «ثورة الفلاحين» من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب أسمر، وتشارك إيميه في بطولته إلى جانب ورد الخال، كارلوس عازار، وسام حنا، وسارة أبي كنعان، وغيرهم.