جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

3 أسرار جعلت من زلاتان إبراهيموفيتش.. «السلطان».. صور

السبت 17 ديسمبر 2016 | 12:53 مساءً
القاهرة - Gololy
1027
3 أسرار جعلت من زلاتان إبراهيموفيتش.. «السلطان».. صور

يقدم النجم السويدي زلاتان إبراهيوفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أداء جيدا مع فريقه خلال هذه الموسم، بعد انتقاله من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

اللاعب صاحب الـ35 عاما، أثبت أن السن لا يعد عائقاً أمامه لأن يكون مثلاً أعلى للعديد من اللاعبين الشبان من ناحية اللياقة البدنية والعقلية والتهديف، بعد احتفاظه بلياقته العالية وأداءه القوي داخل الملعب.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ذكرت أن اللاعب الملقب بـ"السلطان" يعيش نمط حياة صحي للغاية من أجل الحفاط على لياقته البدنية فى هذه المرحلة العمرية، فبين ممارسته للفنون القتالية، حصوله على مدرب خاص وعدم شربه للخمر يستمتع إبراهيموفيتش بحياته الصحية وهو ما يعود بالنفع على فريق مانشستر يونايتد.

اللاعب كان قد ساهم مؤخرا في فوز فريقه على كريستال بالاس في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي حيث صنع الهدف الأول لبول بوجبا ثم أحرز هدف الفوز لتنتهي المباراة بنتيحة 2-1، ليصل للهدف رقم 14 خلال 24 مباراة مع "الشياطين الحمر".

إبراهيموفيتش تتم مقارنته بلاعبين شبان أو أنه حتى يلعب أساسيًا على حساب مهاجم شاب وهو ماركوس راشفورد، بل من الممكن القول أن إبرا يمتلك فعالية أكثر على المرمى بسبب قوته الجسمانية الكبيرة وهى الميزة المطلوبة دائماً فى المهاجم الذى يلعب فى الدورى الإنجليزى المعروف بقوته.

زلاتان يستخدم معرفته بالفنون القتالية من أجل الاستشفاء وإعادة لياقته البدنية مع المباريات المهمة كما تساعده تلك المعرفة والمرونة فى إحراز أهدافه الأكروباتية المشهورة عنه، وهو ما كشفه فى سيرته الذاتية، والتى أكد فيها أيضًا عن عدم تناوله للمشروبات الكحولية بطريقة شرهة، حيث جاء فيها: "أنا لم أكن مخمورًا مرات كثيرة، هناك مرة واحدة عندما فقدت وعيي في الحمام بعدما فزت مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، وكانت بسبب دايفيد تريزيجيه الذي شجعني على شرب الخمر".

قائد منتخب السويد السابق، يؤدي تدريبات إضافية مع مدربه الخاص داريو فورت، بعد ساعات التدريبات الرسمية مع فريقه، وهو المدرب الذي كان يعمل معه أيضاً في فريق باريس سان جيرمان، والذي قام بتأهيله أيضًا قبل أن يبدأ رحلته في الدوري الإنجليزي.

زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش