جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مطعم دونالد ترامب يرفع مبيعات مجلة شهيرة لرقم قياسي.. صور

الاحد 18 ديسمبر 2016 | 11:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
698
مطعم دونالد ترامب يرفع مبيعات مجلة شهيرة لرقم قياسي.. صور

عمل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، على زيادة مبيعات واشتراكات مجلة "فانيتي فير" الأمريكية، دون أن يقصد، وذلك بعدما خصها بتغريدة غاضبة له، استطاعت المجلة من خلالها تحطيم الرقم القياسي للاشتراكات المسجلة في غضون 24 ساعة.

ناطقة باسم المجلة أكدت، أن المجلة تلقت 13 ألف اشتراك جديد في هذه الفترة، ولا تزال تتلقى المزيد منها، وبدأ التوافد على المجلة بعد نشر مقال لاذع، على موقعها الإلكتروني، الأربعاء الماضي، ينتقد مطعم "ترامب جريل"، الذي يملكه الرئيس المنتخب في برج "ترامب تاور".. حيث يقارن المقال بين رداءة الأطباق المقدمة بالمطعم ورداءة دونالد ترامب المفترضة أيضا، وكان بعنوان "ترامب جريل ربما يكون أسوأ مطعم في الولايات المتحدة".

كاتبة المقال تينا نجوين، الصحفية السياسية وغير الخبيرة في فن الطبخ، سخرت من قائمة الطعام والأطباق مما ادى إلى إثارة إعجاب الزبائن بطريقتها.. وبعد ساعات على نشر المقال، رد ترامب بتغريدة لم يُشر فيها مباشرة إلى هذا المقال بل حمل بقوة على مجلة "فانيتي فير".. وجاء في التغريدة: هل رأى أحدكم أرقام المبيعات السيئة لـ"فانيتي فير"؟ تراجع كبير، مشاكل كبيرة.. جريدون كارتر - مدير النشر في المجلة - غير الموهوب بتاتا سيطرد.. وفقا لما نشر بـ«مونت كارلو».

مطعم ترامب
مطعم ترامب
مطعم ترامب
مطعم ترامب
مطعم ترامب
مطعم ترامب
مطعم ترامب
دونالد ترامب