جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قضية الشريط الجنسي تهدد مسيرة كريم بنزيما

الاحد 18 ديسمبر 2016 | 11:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
1707
قضية الشريط الجنسي تهدد مسيرة كريم بنزيما

يبدو أن شبح قضية الشريط الجنسي، سيهدد حياة النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني لوقت طويل.

محكمة فرنسية، أصدرت قرارا برفض طلب كريم بنزيمة، إسقاط قضية ابتزازه لزميله السابق في المنتخب، ماتيو فالبوينا، بشأن شريط جنسي يعود للأخير، مما يمهد لمحاكمة محتملة لمهاجم ريال مدريد الإسباني، بدءا من السنة المقبلة.

بنزيما صاحب الـ 28 عاما، كان قد غاب عن المنتخب الفرنسي، منذ أغسطس 2015، بسبب دوره في القضية، ورفعت عنه عقوبة الإيقاف التي فرضها الاتحاد الفرنسي بسببها بعد نهائيات كأس أوروبا التي استضافتها بلاده في يونيو ويوليو الماضيين.

محكمة الاستئناف في فرساي، رفضت طلب بنزيما وثلاثة متهمين آخرين إسقاط القضية، داعية في الوقت نفسه قاضي التحقيق إلى البحث في إمكانية توجيه اتهام إلى المهاجم السابق جبريل سيسيه، على خلفية دور محتمل له في القضية.

محامي بنزيما، سيلفان كورمييه، قال في تعليق على قرار المحكمة: إن موكلي بريء، ولم يرتكب أي خطأ في القضية، سنفعل كل شيء لإثبات براءته.. هو عازم على مواصلة القتال.

اللاعب يواجه اتهاما بابتزاز فالبوينا بشريط إباحي، وتحقق السلطات في وساطة أداها بين المبتزين، وأحدهم صديقه منذ الطفولة، وفالبوينا.. وعزا بنزيما والآخرون طلبهم بإسقاط التهم، إلى استخدام الشرطة وسائل مخادعة من خلال ادعاء أحد عناصرها بأنه أحد أصدقاء فالبوينا، في اتصال هاتفي، مع أحد المتهمين بقضية الابتزاز.

ماثيو فالبوينا
كريم بنزيمة
كريم بنزيما
كريم بنزيما