جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد لطفي يكشف لأول مرة: أحداث فيلم «أمريكا شيكا بيكا» حدثت لأبطاله في الواقع

الاثنين 19 ديسمبر 2016 | 01:47 مساءً
القاهرة - Gololy
5283
محمد لطفي يكشف لأول مرة: أحداث فيلم «أمريكا شيكا بيكا» حدثت لأبطاله في الواقع

استعاد الفنان المصري محمد لطفي ذكريات تصوير فيلم «أمريكا شيكا بيكا»، والذي صورت معظم أحداثه في رومانيا.

لطفي قال: «أحنا كنا بنصور بعد الثورة هناك مباشرة، واحنا كنا عارفين أنه بعد الثورات بيحصل انفلات أمني، وفعلا الناس اللي في الجبال كانوا بينزلوا يثبتوا الناس ويسرقوهم، وانا علشان روحت هناك قبل كده فالملاكمين بيبقوا عارفين بعض وانا فاهم النظام فماينفعش يتعمل معايا كده».

وكشف أن أحداث الفيلم وقعت بالفعل لأبطاله هناك، حيث تدور أحداثه حول تعرض الأبطال للسرقة والنصب من عصابات هناك، وهذا بالفعل ما حدث معهم، حيث تم سرقة 100 دولار من الفنانة شويكار، وسرق سلسلة من ابنة الفنان عماد رشاد.

الفنان المصري أكد، خلال استضافته ببرنامج «الفرنجة»، أنه استطاع أن يستعيد ما سرق منهم، وأضاف: «"وبقيت أنا الريس هناك.. وقولتلهم عايز البزنس بتاعي، فكان بيجيلي في اليوم 700 دولار، فبقيت أغنى من سامي العدل».

يذكر أن فيلم أمريكا شيكا بيكا عرض عام 1993، وهو من إخراج خيري بشارة، وتأليف مدحت العدل، وبطولة محمد فؤاد وشويكار والشحات مبروك ونهلة سلامة وأحمد عقل وعماد رشاد ومحمد لطفى، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب الذين يتمنون الهجرة إلى أمريكا لاعتقادهم بأن بها فرصاً ذهبية للعمل، والثراء السريع، ولكنهم يقعون ضحية النصابين والمحتالين.

فيلم امريكا شيكا بيكا
فيلم امريكا شيكا بيكا
محمد لطفي