جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لمريم حسين بعد انفصالها عن زوجها

الاثنين 19 ديسمبر 2016 | 04:02 مساءً
القاهرة - Gololy
423
أول تعليق لمريم حسين بعد انفصالها عن زوجها

في أول تعليق لها بعد انفصالها عن زوجها الفنان السعودي فيصل الفيصل، كشفت الفنانة العراقية مريم حسين الكثير عن تفاصيل علاقتهما قبل وبعد الانفصال.

مريم رفضت ذكر الأسباب الحقيقية لانفصالها عن زوجها، إلا أنها أكدت أن مواقع التواصل لم تكن السبب، وكذلك أهله لم يصدر منهم أي شيء في حقها على الإطلاق.

الفنانة العراقية قالت: "فيصل رجل عاقل ومريم امرأة عاقلة وابدا السوشيال ميديا ولا أي انسان يقدر يتدخل بعلاقتنا، ولكن الزواج والحمل والطلاق قسمة ونصيب.. ما في شيء يصير إلا بسبب.. وسبب الطلاق خاص.. والله يسهل عليه وهو راح يكون اب لبنتي".

وكشفت أنه وقع الانفصال الرسمي بالفعل، أما عن إمكانية عودتهما، قالت: "ما بعرف على حسب الحب.. احنا بنحب بعض وراح ننفصل واحنا بنحب بعض.. بس الحين طفلي راح ياخد الحب كله"، مؤكدة أنها وطليقها سيظلان أصدقاء وسيتواصلان مع بعضهما دائما.

يذكر أن فيصل قد أعلن خبر انفصاله عن مريم على حسابه على «انستجرام»، بقوله: «اعلن انفصالي رسميا من مريم حسين وبشكل كامل ولأسباب خاصة 17/ 12/ 2016 وأتمنى لها التوفيق في حياتها».

ومن ناحيتها أشارت مريم لأسباب انفصالها عن زوجها، بقولها: «ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة : 1- الخيانة 2- الصدمة والخذلان 3- عدم الشعور بالأمان».

مريم حسين و فيصل الفيصل
مريم حسين و فيصل الفيصل