جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان العاصي: لهذا أخفيت علاقتي بطارق صبري.. وشخصيتي كلها عيوب

الاثنين 19 ديسمبر 2016 | 12:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
406
إيمان العاصي: لهذا أخفيت علاقتي بطارق صبري.. وشخصيتي كلها عيوب

رغم صغر سنها إلا أن الفنانة المصرية إيمان العاصي تؤمن أن الحياة قصيرة جدًا ولا تستحق العراك ولم تعد تهتم بأحد، كما تؤمن أنه لا توجد صداقة حقيقية في الحياة سواء داخل الوسط الفني أو خارجه.

إيمان قالت إنها لم تعد تضع اعتبار لأحد وتتصرف وفق حساباتها فقط، وأن أهم إنسان لديها في الحياة هي ابنتها التي تعمل في الوسط الفني لتؤمن لها مستقبلها.

الفنانة الشابة اعترفت بوجود علاقة ومشروع ارتباط بينها وبين الفنان طارق صبري، وقالت إنها أخفت هذه العلاقة حتى تجد الوقت المناسب للإعلان عنها ورأت أن هذا من حقها، لافتة إلى أنها لم تكن تعتزل الزواج كما قال البعض ولكنها كانت تنتظر وجود شخص متدين يهتم بابنتها ويحبها.

إيمان ترى أنها لم لم تكن تمتهن التمثيل لاختارت أن تجلس في البيت، فهي إنسانة بيتوتة جدًا وتحب منزلها وتتعلق بالأسرة، وتعتبر الوقت الذي تقضيه مع ابنتها أهم وقت وأسعد وقت تعيشه.

الفنانة المصرية اعترفت أن شخصيتها مليئة بالعيوب وأن مميزاتها أقل بكثير، حيث أنها عنيدة جدا وعصبية ومتسرعة في اتخاذ القرارات وهذا جعلها تقع في العديد من الأخطاء القاتلة في حياتها.

يُذكر أن إيمان العاصي سبق لها الزواج مرة واحدة من نبيل زانوسي ولكن هذا الزواج لم يستمر إلا شهور وانفصلت إيمان عنه قبل ولادة ابنتها.

ايمان العاصي وابنتها
ايمان العاصي