جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيب جوارديولا يعترف بظلم هذا النجم

الاثنين 19 ديسمبر 2016 | 11:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
390
بيب جوارديولا يعترف بظلم هذا النجم

تمكن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من تحويل هزيمته بهدف للاشيء إلى فوز مستحق 2 - 1 على فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي.

جوارديولا، أبدى إعجابه الكبير بقدرات لاعبه السابق في صفوف نادي برشلونة الدولي التشيلي، أليكسيس سانشيز، مهاجم فريق أرسنال، وذلك قبل المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب الاتحاد.

المدرب الإسباني تحدث عن لاعب أودينيزي السابق سانشيز، قائلا: ظهر بشكل جيد في صفوف برشلونة لكن كالمعتاد عندما تلعب بجوار لاعبا مثل ليونيل ميسي فإن الكل لا يظهر نفس مستوى اللاعب الأرجنتيني.. أعتقد ان المكان المثالي لسانشيز في الملعب هو المهاجم هو مركزه الحالي في أرسنال في برشلونة ربما لم أساعده بما يكفي لأنه كان يلعب على الطرف.

مدرب مانشستر سيتي ، أضاف، سانشيز يمكنه أن يقوم بهذا الدور لكنه ظهر بأنه يلعب بشكل أفضل عندما يلعب بين خطوط الدفاع وعندما يكون أقرب للمرمى.

سانشيز كان قد رحل عن ملعب "كامب نوط مقابل42.5 مليون يورو في صيف 2014 بعد 3 سنوات في النادي الكتالوني ليقرر مسئولي "البلاوجرانا" تعويضه بضم المهاجم الأوروجوياني الدولي لويس سواريز.. ويتصدر سانشيز صدارة هدافي نجوم أرسنال هذا الموسم برصيد 14 هدفا في مختلف المسابقات من المشاركة في 22 لقاء كما صنع 11 هدفا.

اليكسيس سانشيز يرسل معونات لبلاده بعد تعرضها للعواصف
تغريم والدة أليكسيس سانشيز لبيعها السمك