جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصة حب زبيدة ثروت ونعيم عبود.. هل وقف الدين حائلاً بينهما؟.. صور نادرة

الاثنين 19 ديسمبر 2016 | 11:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
5663
قصة حب زبيدة ثروت ونعيم عبود.. هل وقف الدين حائلاً بينهما؟.. صور نادرة

 عاشت الفنانة الراحلة زبيدة ثروت اياما صعبة بعد طلاقها من والد بناتها المنتج صبحي فرحات والذي قدمت فيه تنازلات. بدأت زبيدة علاقة جديدة أخرجتها من حالة الحزن التي كانت تعيش فيها والبطل هذه المرة هو مصمم التسريحات اللبناني نعيم عبود.

انتشرت العديد من الشائعات حول ارتباط زبيدة ونعيم، عاطفيًا، وقد ذكرت مجلة «الموعد»، وقتها أنها تزوجته زواجًا مدنيًا في قبرص، حيث قالا بعد عودتهما من جولة طويلة في أوروبا: «إن الزواج المدني غير مسموح به في البلاد العربية ولا سيما بين اثنين لكل منهما دينه»، وكان الزواج المدني لا قيمة له في مصر أو لبنان.

ولكن الزوجان عادا من قبرص وكل منهما يضع خاتم الزواج في يده، واتفقا على أن يكون لها بيتين واحدًا في مصر والآخر في بيروت يعيش فيه الزوجان وفقًا لطبيعة عمل كل منهم، أي عندما يكون لزبيدة ثروت عمل في القاهرة تقيم في منزل الزوجية ويطير إليها نعيم في عطلة كل أسبوع، وحينما تنتهي تعود إلى عش الزوجية ببيروت.

وقد قالت زبيدة عن زواجها: «إنها سعيدة بل إنها تكاد تطير من السعادة لأنها أخيرًا بعد مطاف طويل وشاق وجدت الرجل الذي يفهمها وتفهمه وتحس وهي بين ذراعيه بالسعادة والاطمئنان».

ولكن بعد فترة من تداول الأخبار، خرج نعيم عن صمته وقال: «لا تصدقوا كلام زبيدة ثروت.. أنني لم أتزوجها بعد.. لا هنا ولا في قبرص ولا في القاهرة.. إنها وحدها التي أطلقت هذه الحكاية!!.. حقيقة كنا قد اتفقنا على الزواج ولكنه لم يتم؛ إذ عارضت أمي الزواج منها بالذات.. ولكننا أصدقاء على أيّة حال وهذا هو كل ما بيننا...!!».

وبعد تلك الحادثة ظهرت زبيدة ثروت دون «خاتم نعيم»، وعلى لسانها تأكيد للمفاجأة التي أطلقها، قائلةً: «فعلاً لم تزوج نعيم.. إنه مجرد صديق وعرض عليّ تكوين شركة سينمائية للإنتاج.. وسافرت معه لدراسة المشروع، خصوصًا أن له شريكًا.. أما حكاية الزواج في قبرص فكانت مجرد دعاية للفيلم المنتظر!!».

زبيدة ثروت و نعيم عبود
زبيدة ثروت