جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خيانة وحمل قبل الزفاف.. تفاصيل مثيرة في قصة زواج وطلاق مريم حسين

الاثنين 19 ديسمبر 2016 | 01:17 مساءً
القاهرة - Gololy
8823
خيانة وحمل قبل الزفاف.. تفاصيل مثيرة في قصة زواج وطلاق مريم حسين

منذ أن أعلنت الفنانة العراقية مريم حسين عن علاقتها بعارض الأزياء السعودية فيصل الفيصل وهما موضع إثارة للجدل بسبب ما تقوم بنشره الفنانة من صور حميمية وفيديوهات تحتوي على مشاهد خاصة جدا بينهما حتى قبل الزواج.

في منتصف شهر مايو 2016 أعلنت مريم حسين عن خطوبتها لعارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل ومنذ ذلك الحين وتقوم الفنانة بنشر صورها مع خطيبها في أماكن خاصة وعامة وكثير من الفيديوهات التي عرضتها للنقد من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] مريم حسين وفيصل الفيصل[/caption]

في نهاية أغسطس 2016 غردت مريم عبر "تويتر" تقول إنها سوف تسمي ابنها المنتظر "سلطان"، تيمنا بالأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولي عهد المملكة العربية السعودية الراحل، وأكدت قولها: "تذكروا هالتغريدة عدل باْذن الله لو ربي سهل علي وأنجبت ولد فسوف يكون اسمه #سلطان من كثر أعجابي بطيبة وكرم لأميره الله يرحمه.. #مدام_الفيصل.

وأضافت: "مرة حبيت #أم_سلطان وااااي شعور مرة حلو يلاه الله يرزقنا من عنده و يرزقكم يارب بس هذا الشي الواحد لي يقدر يقوله".

تغريدة مريم أثارت جدلا واسعا بين جمهورها، وتساءلوا إن كانت تعني بهذه التغريدة أنها قد تزوجت من الفنان فيصل الفيصل وحامل منه في طفلها الأول، أم إنها مازالت مجرد أمنية.

في 21 سبتمبر 2016 فاجأت مريم حسين متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بخبر زفافها إلى خطيبها فيصل الفيصل، ونشرت مجموعة من صور الزفاف الذي أقيم حينها في لندن على مستوى ضيق جدا حتى أنها لم تنشر صور الحفل الذي يبدو أنه اقتصر عليها وعريسها فقط.

بعد إعلان مريم زواجها بشهر، أي منتصف أكتوبر 2016 نشرت صور جديدة لها وهي ترتدي الفستان الأبيض مرة أخرى وقد بدت عليها علامات الحمل واضحة، وظهر في الصور بعض أصدقاء العروسين في مدينة دبي.

في يوم 13 نوفمبر نظمت مريم حسين حفل بمناسبة عيد ميلاد زوجها فيصل الفيصل، ونشرت مقطع فيديو من الاحتفال الذي أقامته في منزلهما واقتصر عليهما فقط.

منتصف شهر ديسمبر الجاري شاركت مريم حسين في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي وحضرت الحفل بفستان ضيق جدا وكأنها تريد أن تستعرض به حملها خلال الحفل.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] مريم حسين في مهرجان دبي السينمائي[/caption]

وبعد مشاركة مريم في حفل افتاح مهرجان دبي بيوم واحد خرج زوجها فيصل الفيصل ليعلن انفصالهما بعد ثلاثة أشهر فقط من الزواج، وكتب عبر أحد حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "اعلن انفصال رسمياً من مريم حسين وبشكل كامل ولأسباب خاصة، واتمنى لها التوفيق في حياتها".

وهو الخبر الذي أكدته في اليوم التالي الفنانة العراقية وكتبت عبر انستجرام تقول: "ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة:

‏١- الخيانة ، ‏٢- الصدمة والخذلان ، ‏٣- عدم الشعور بالأمان".

جدير بالذكر أن مريم حسين سبق وأعلنت في 2013 تعيش قصة حب مع مليونير قطري ورفض حينها الكشف عن هويته؛ لكن العلاقة لم تستمر وانتهت في سرية تامة كما بدأت واستمرت في سرية تامة.

مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين و فيصل الفيصل
مريم حسين و فيصل الفيصل
مريم حسين