جولولي | لأول مرة.. شقيقة سعاد حسني تكشف قاتلها بالأدلة والمستندات.. فيديو
  • كمال الشناوي
  • مايا دياب
  • يونس شلبي
  • شمس البارودي
  • رشدي أباظة
  • كيم كاردشيان
  • أوزجي جوريل
  • مونيكا بيلوتشي
  • ريهام حجاج
  • ريم مصطفى
  • ياسمين صبري
  • محمود عبد العزيز

القاهرة _ Gololy

أكدت جانجاة عبدالمنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، أنها تملك العديد من الأسرار حول مقتل شقيقتها.

جانجاه، قالت خلال استضافتها في برنامج «العاشرة مساءً»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية «دريم»: «إن سعاد حسني، قتلت وذلك لأنها كانت تملك الكثير من الأسرار والمعلومات التي ستكشفها، كما أنها تملك كل المستندات التي تؤكد ذلك».

وأضافت: «أن لديها تسجيلات صوتية لصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك كما أنها تمتلك مستندات مكتوبة ومصورة، ونشرتها في كتاب أصدرته عن مقتل «السندريلا»، بعد أن قامت بجمع كل المعلومات والمستندات».

كما نفت أن يكون هناك تسجيلات عارية أو مخلة لشقيقتها مؤكدة أنها كانت تتحدى وبقوة نظام صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري السابق، ولذلك خطط لقتلها لأنها كانت قد سجلت شرائط بصوتها فضحت بها جرائمه.

وأضافت أن عدد كبير من مساعدي الشريف اشترك في قتلها، لافتة إلى أنها كانت قد سجلت تلك الشرائط وهي في باريس.



عدد التعليقات (4)

طارق السويسى

2016-12-19 15:21:50

إقامة حفل لتوقيع كتاب “أسرار الجريمة الخفية” عن لغز مقتل سعاد حسنى :
===========================================
قالت السيدة جنجاه عبد المنعم شقيقة الفنانة سعاد حسنى خلال حفل توقيع كتاب “أسرار الجريمة الخفية” - عن لغز مقتل شقيقتها النجمة الكبيرة الراحلة سعاد حسنى - إنها استغرقت أكثر من عامين ونصف فى البحث عن العديد من الحقائق حول مقتل السندريلا، لإبرازها فى كتابها.
وقالت جنجاه عبد المنعم فى تصريحاتها إن سعاد حسنى لم تأخذ حقها حتى الآن، ولذلك سعت لخروج هذا الكتاب للنور، كى تعرض بعض الحقائق والشهادات الموثقة للرأى العام، وهو الأهم على حد قولها.
وأضافت جنجاه أن رحلة الكتاب كانت مرهقة للغاية، واستغرقت منها مجهودا ضخما، مشيرة إلى أن كل كلمة فى الكتاب كان لابد أن يكون لها مستندا، والجمهور عندما يقرأ سيكتشف من خلال المستندات والشهادات حقائق كثيرة بشأن مقتل السندريلا كان لا يعلم الرأى العام عنها شيئا، معربة عن أمنياتها أن تصل الحقيقة بحذافيرها  لكل محبى سعاد حسنى، وأنها على أتم الاستعداد للإجابة عن كل ما كتبته فى الكتاب إن اعترض عليه أحد.
وحرص على حضور حفل توقيع كتاب “أسرار الجريمة الخفية”، الإعلامى وائل الإبراشى، والفنانات ميرنا وليد، وهند عاكف، وعايدة غنيم ، والمحامى عاصم قنديل، والناقدان ماجدة موريس، ونادر عدلى، والسيناريست الشاب أحمد عاشور.
================================================================

ف

2016-12-20 00:03:16

كل عام وأنت بألف خير ..
ّّذكرى يوم مولدك .. أتمنى من الله أن يعيد عليك هذه المناسبه كل عام وأنت تتمتع بالصحه والسعاده مع زوجتك وولديك الكرام .. وأن يعم أيامكم ببركاته ويحيطكم بالتوفيق ..
التهنئه موصوله لتوأمك الأستاذ علاء .. كل عام وأنت بخير ..

طارق السويسى

2016-12-22 12:44:21

الاخت الفاضلة ( ف ) :
================
حقيقى مش عارف أشكرك إزاى كونك تتذكرى عيد ميلادى انا و أخى علاء ....ألف شكر ....وكل سنه و انتى طيبة بمناسبة العام الجديد 2017 ....جعله الله عاما سعيدا علينا جميعا إن شاء الله ....و علاء يشكرك كثيرا و يتمنى لك كل الخير ......لقد أثبتى بالفعل مدى  اهتمامك و متابعتك لى...فانت الوحيدة الآن التى تتواصل معى ....فأصبحتى رمزا للوفاء الذى ندر كثيرا فى هذا الزمان ...واسمحى لى ان احول رمزك ( ف ) الى الاخت ( وفاء ) ....فهذا انسب و أليق بك ....تحياتى لكى و شكرا مرة آخرى .

وفاء

2016-12-27 10:35:49

شرف لي أن تسميني بهذا الاسم الذي يحمل أجمل المعاني .. وأعتبره وساما جديدا أضفته الى اوسمتي السابقه .. شكرا لك وكل عام وأنت وجميع أفراد أسرتك الكريمه بخير بمناسبة العام الجديد جعل الله كل يوم من أيامه خير وبركه .
كل عام وأسرة جولولي بخيروتألق دائم .
كل عام وجميع الاخوه والاخوات بألف خير.

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 5 + 3

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: