جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كلوي كاردشيان تدعم أطفال حلب.. شاهد

الاثنين 19 ديسمبر 2016 | 01:55 مساءً
ترجمة - Gololy
311
كلوي كاردشيان تدعم أطفال حلب.. شاهد

ابدت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية، كلوي كاردشيان، تضامنها الشديد مع أهالي مدينة حلب السورية، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

النجمة العالمية كلوي كاردشيان كتبت قائلة: لا يوجد كلمات يمكنها أن تصف الحزن الذي أشعر به بسبب ما يحدث للناس في حلب، شاهدت خلال الأيام الماضية أخبار استطعت بالكاد أن أفهمها وهي أبا يحمل طفلتيه المقتولتين، وطفلا يتشبث بجثة أبيه المقتول، متوسلا إليه ألا يتركه وحيدا.

وكانت النجمة والعارضة العالمية كلوي كاردشيان، البالغة من العمر 32 عاماً، قد أكدت أنها كان لديها ورم يجب أن يتم استئصاله، وأنها كانت تعاني من الخوف من الإصابة بسرطان الجلد، وذلك بسبب وفاة والدها روبرت كاردشيان به في عام 2003 بعد ثمانية أسابيع من تشخيص حالته بأنه مصاب بسرطان المريء، وقد تم استئصال الورم من ظهرها وتبددت مخاوفها السابقة بعد أن تبين أنه ورم حميد.

النجمة العالمية كتبت على مواقع التواصل الاجتماعي: كان هناك ورم في ظهري وكان يتسبب في شعوري بالخوف من الإصابة بسرطان الجلد، حيث كان حجمه ثماني بوصات، وعند إزالته كان الأمر مؤلماً، حيث تمت إزالة الكثير من الجلد، ولكن لم يكن الأمر بهذا السوء الذي توقعته.

 

كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان