جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نبوءة عراف برازيلي ترعب أليكسيس سانشيز.. فيديو وصور

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
473
نبوءة عراف برازيلي ترعب أليكسيس سانشيز.. فيديو وصور

تلقى النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم منتخب بلاده، وفريق أرسنال الإنجليزي، صدمة مرعبة، عبارة عن نبوءة من عراف برازيلي شهير.

جوزيه فيريرا دوس سانتوس كارلينوس، عراف برازيلي وطبيب في علم النفس، نال شهرة كبيرة حصل عليها بعدما توقع كارثة سقوط طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي، والذي تحطمت قبل نهائي كأس "كوبا سود أمريكانا" خلال توجه الفريق إلى كولومبيا لمواجهة أتلتيكو ناسيونال في 28 نوفمبر الماضي مما تسبب في وفاة 76 شخصا.

العراف كان قد تواجد في أحد البرامج بالتليفزيون البرازيلي في مارس الماضي، وأكد أن هناك حادث طائرة سينهي حياة فريق كروي شهير في البرازيل.. مؤكدا أن الحادثة ستقع خلال عام ونصف أو أقل من تصريحاته لكنه رفض تحديد هوية الفريق.. كما توقع سقوط البرازيل بفضيحة مُذلة أمام المنتخب الألماني في نصف نهائي مونديال2014 كما تنبأ أيضا قبل بداية البطولة بتعرض نيما ردا سيلفا، نجم برشلونة ومنتخب البرازيل، لإصابة تنهي مشواره في المسابقة.

صاحب الـ53 عاما، عاد في الظهور على الساحة عقب حادث الطائرة المنكوبة ليبث الرعب هذه المرة في نفوس نجوم المنتخب التشيلي قبل مونديال روسيا 2018.. وقال: أحد نجوم المنتخب التشيلي المشهورين جدًا والذي يلعب في أوروبا سيموت قبل بداية مونديال روسيا2018 ولن يشارك في البطولة في حال تأهل منتخب بلاده.

العراف البرازيلي لم يعلن عن اسم اللاعب لكنه اكتفى بالتأكيد على أنه بين أكثر نجوم المنتخب التشيلي من حيث الشهرة حيث تشير التوقعات بنسبة كبيرة إلى أنه واحدا من بين الثلاثي أليكسيس سانشيز, أو كلاوديو برافو أو أرتورو فيدال.

العراف البرازيلي جوزيه فيريرا
العراف البرازيلي جوزيه فيريرا