جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضيحة مونيكا لوينسكي في دور السينما

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 | 02:17 مساءً
القاهرة - Gololy
1570
فضيحة مونيكا لوينسكي في دور السينما

من المقرر أن تقوم دور العرض السينمائية الأمريكية، بعرض فيلم جديد عن فضيحة المتدربة الأمريكية في البيت الأبيض، مونيكا لوينيسكي وبيل كلينتون.

موقع «Page Six» الأمريكي، ذكر أن صالات السينما ربما تعرض قريبا فيلما عن فضيحة مونيكا لوينيسكي وبيل كلينتون.. مشيرا إلى أن الفيلم يتناول قصة مونيكا لوينيسكي، بعدما عاد الحديث عن البدء في تنفيذه في هوليوود حيث كانت تعتبره عدة ستديوهات من الأعمال الممنوعة.

الموقع أوضح أن السيناريو يخص لوسيان جولدبرج، الذي قال إنه يركز على مونيكا وصديقتها ليندا تريب التي سربت خبر علاقة كلينتون ولوينيسكي وقال إنه حصل على تسجيلات من ليندا تريب للقصة.. وعن الصعوبات القانونية قال إنه مستعد لجلب المحامين ليتولوا الموضوع وليندا تريب تدعمه في هذا، خاصة وأن ليندا تريب سجلت المحادثة التي كشفت علاقة كلينتون ومونيكا بدون علم صديقتها المقربة مما تسبب في الفضيحة السياسية الشهيرة.

فكرة تصوير فيلم مونيكا لوينيسكي، ليست جديدة، حيث نشرت مجلة Slate الأمريكية في وقت سابق أن قصة كهذه تستحق فيلما بطاقم نجوم من الصف الأول.. ورشحت المجلة أسماء النجوم الذين يمكن أن يقوموا بالمشاركة في الفيلم الذي سيكون مثيرا للجدل، وكانت الترشيحات المفترضة هي: فيليسيتي جونز في دور مونيكا لوينيسكي، وماثيو ماكونهي في دور بيل كلينتون، وريز ويزرسبون في دور هيلاري كلينتون، ومارجو مارتينديل في دور ليندا تريب.

بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي
بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي
مارجو مارتينديل
مارجو مارتينديل
ريز ويزرسبون
ماثيو ماكونهي
ماثيو ماكونهي
فيليسيتي جونز
فيليسيتي جونز
مونيكا لوينسكي