جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إعلامي لبناني يفضح علاقة سرية جمعت سعد المجرد ومذيعة لبنانية.. صور

الاربعاء 21 ديسمبر 2016 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
2070
إعلامي لبناني يفضح علاقة سرية جمعت سعد المجرد ومذيعة لبنانية.. صور

فجر الإعلامي اللبناني إيلي باسل مفاجأة بكشفه عن وجود علاقة حب تجمع الفنان المغربي سعد المجرد بإعلامية لبنانية، قبل اتهامه بقضية اغتصاب في فرنسا.

باسل أكد أن الإعلامية هي دانييلا رحمة، مشيرا إلى أنها كانت تربطها علاقة حب برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة قبل سعد المجرد، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك": "على فكرة شباب وعلى سيرة #سعد_لمجرد، انسيت وشوشكن وشوشة حصرية ما حدا عرف فيها ألا وهي إنو وقت اللي انلقط سعدون وانحط بالحبس، كان هوّي والرِشقة دانييلا رحمة مصاحبين بعض! وهيي متلها متل الجميع عرفت عن طريق الميديا بخبر/فضيحة اتهامه بالإغتصاب، يعني بالتالي خيانته إلها!".

وأضاف: "فالسؤال بيبقى: "هل يا ترى، وفي حال طلعوه للمعلم قريبا من الحبس، رح تطنش الست على خيانته إلها وكأن ما صار شي، ولا رح تتركه؟ هيدا إذا مش أصلا تركته بوقتها.. #سؤال_حصري_برسم_الإجابة ”.

وتابع: "على فكرة (وللّي عم يسألني) في ملاحظة انسيت قولها وناسي كمان وكمان إذا سبق وواكبتكن فيها ألا وهي إنو دانييلا وأبو هشيمة علاقتهن صارت من الماضي من فترة طويلة/قصيرة، وهيي اللي كانت سانة اسنانها تتجوّزه.. وكنت سبق وقلتكن إذا بتتذكروا إنو هيدا الزواج لن يتمّ!".