جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«تويتر» يشهد حرب شرسة بين دونالد ترامب وبيل كلينتون

الخميس 22 ديسمبر 2016 | 09:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
287
«تويتر» يشهد حرب شرسة بين دونالد ترامب وبيل كلينتون

شن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، هجوما حادا على الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، في تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما شكك كلينتون في ذكائه.

كلينتون رد خلال نقاش داخل متجر كتب في ولاية نيويورك في بداية الشهر الحالي عما إذا كان ترامب ذكيا، حيث قال: إنه لا يعرف الكثير، يعرف شيئا واحدا هو كيف يجعل من الرجال البيض الغاضبين يصوتون له.

كلينتون أدلى بتلك التصريحات في العاشر من ديسمبر، ونشرها رئيس تحرير صحيفة محلية، قبل أن تنشرها "بوليتيكو" وقال كلينتون أيضا إن ترامب اتصل به بعد الانتخابات وبدا ودودا بشكل غريب بعد حملة مريرة.. لكن ترامب رد قائلا: إن بيل كلينتون ذكر أنني اتصلت به بعد الانتخابات، خطأ، هو من اتصل بي وهنأني بأسلوب لطيف جدا، إنه لا يعرف الكثير.

ترامب أضاف، خاصة في كيفية اجتذاب الناس، حتى مع وجود ميزانية مفتوحة، للإدلاء بأصواتهم في الولايات الحاسمة وأكثر، لقد ركز كلينتون وزوجته المرشحة السابقة هيلاري على الولايات الخطأ.

وخلال الحملة الانتخابية، سبق أن شن ترامب هجوما لاذعا على كلينتون على خلفية خياناته الزوجية.. ولاحقا أقر الرئيس الأسبق في تغريدة على "تويتر" بأنه هو من اتصل بالرئيس المنتخب لتهنئته بالفوز.

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
دونالد ترامب