جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تورط نجلا دونالد ترامب في جمع أموال

الخميس 22 ديسمبر 2016 | 08:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
274
تورط نجلا دونالد ترامب في جمع أموال

وجه مركز أبحاث أمريكي مستقل، اتهاما لنجلي الرئيس المنتخب دونالد ترامب، البالغين، بالتنفع ماديا من منصب والدهما، عن طريق منظمة خيرية جديدة شاركا في تأسيسها لجمع تبرعات تصل إلى مليون دولار من كل متبرع، مقابل بطاقة دعوة لحفل خاص مع الرئيس الجديد.

مركز النزاهة العام "سي بي آي" المتخصص في التحقيقات الاستقصائية قال في تقرير له: إن منظمة "اوبنينج داي فاونديشن" التي استقت اسمها من حفل تنصيب ترامب في 20 يناير المقبل، تأسست في تكساس في 14 ديسمبر الجاري، وإن اثنين من مدرائها الأربعة هما نجلا الرئيس المنتخب دونالد جونيور وإريك.

المركز نشر على موقعه الإلكتروني وثيقة تأسيس المنظمة غير الربحية، التي تنص على أن الأرباح التي ستجنيها هذه المنظمة ستذهب إلى "منظمات خيرية متخصصة في المحافظة" على الطبيعة الأمريكية وحمايتها، ولاسيما المحافظة على التقاليد الأمريكية في الصيد البري والبحري.

المنظمة ستقيم حفلا يقام مساء 21 يناير في مركز للمؤتمرات في واشنطن، يشارك فيه متبرعون سيحظى الأكثر سخاء من بينهم بالفرصة لحضور حفل خاص مع الرئيس الجديد، مع إمكانية التقاط صورة تذكارية معه، إضافة إلى هدية تذكارية عبارة عن جيتار يحمل إهداء فنان شهير لم يذكر اسمه سيحيي الحفل، وكذلك أيضا إمكانية المشاركة في رحلة صيد مع أحد ابني الرئيس أو كليهما.. وأضافت المنظمة أن المتبرعين يمكنهم إبقاء هوياتهم طي الكتمان، بما أنها منظمة خيرية غير سياسية.

دونالد ترامب
دونالد ترامب
زوجة دونالد ترامب
زوجة دونالد ترامب
دونالد ترامب