جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حليمة بولند تحتفل بعقد قرانها وتعلن اعتزالها.. شاهدها بفستان الزفاف

الخميس 22 ديسمبر 2016 | 10:58 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
1194
حليمة بولند تحتفل بعقد قرانها وتعلن اعتزالها.. شاهدها بفستان الزفاف

احتفلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بعقد قرانها إلى الشيخ حمد جابر المبارك الصباح نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي، في سرية تامة.

الإعلامية الكويتية أعلنت هذا الخبر، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، كما كشفت عن نيتها للاعتزال، بقولها: "تم عقد قران الشيخ حمد جابر المبارك الصباح نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي على الإعلامية الكويتية بسرية تامة.. وتعتزم المذيعة الاعتزال رسميا بعد زواجها من الملياردير الكويتي".

حليمة نشرت مجموعة صور من جلسة تصوير خضعت لها، تألقت فيها بفستان زفاف أبيض طويل منفوش من أسفل، وقامت بعمل تسريحة شعر مميزة ووضعت به وردة حمراء زادتها جمالا، وتزينت بماكياج قوي، بلمسات ريم الفوزان.

الإعلامية عبرت عن حبها لزوجها بقولها: "عم بتعلق فيك شوي شوي وعم حس بحنيه ولا مره حسيتها بعمري اللي عشتو انا ؛؛ قلي انك حاسس فيي وشايف شو بيحكو عينيي لما بتمرق حدي وبرجف قدامك انا".

وكانت قد ترددت أنباء عن طلاق حليمة بولند من زوجها ووالد ابنتيها «مريم وكاميليا»، في شهر أغسطس الماضي بعد تعرضها للتحرش في لندن من قبل مجموعة من الشباب، ورفضت حليمة وقتها تأكيد أو نفي الخبر، لكن إعلان عقد قرانها أكد هذه الأنباء.

حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند