جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول سابا تخدش حياء الفانز في عيد زواجها بقبلة حميمة للخال.. صور

السبت 24 ديسمبر 2016 | 01:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
1391
نيكول سابا تخدش حياء الفانز في عيد زواجها بقبلة حميمة للخال.. صور

لاقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا انتقادات بالغة من بعض متابعيها بسبب صورة حميمة نشرتها عبر أنستجرام، بمناسبة عيد زواجها الخامس.

نيكول نشرت صورة ساخنة ظهرت فيها تُقبل زوجها، الممثل اللبناني يوسف الخال بحرارة، وأرفقتها بتعليق هنأت فيه الخال بعيد زواجهما، كتبت فيه: «بعيد زواجنا الخامس..اول شي خمسة بعيون الحساد تاني شي واهم شي ما بقول الّا الله يحفظلي ياك انت وبنتنا..ثمرة حبّنا..وتضلّك عطول شريكي وصاحبي وخيّي وسَنَدي ونصفي التاني وعشيقي وغرامي كلّو..من الآخر: بحبّك».

الخال لم يمرر تهنئة نيكول مرور الكرام، وفي الوقت الذي لم ينشر صورة خاصة لهما، اكتفى بصورة لدبلتين، معلقاً عليها بتهنئة رومانسية كتب فيها: «متل اليوم منسنين تزوجنا،كان قرار مش بس من قلبي و لا من عقلي،قرار من نص قلب عقلي، و إنجازالعيلة هو معنى الحب و أحلى دواء للشفاء من الأنانية❤ ».

فانز نيكول ويوسف انهالوا عبر صفحاتهم الرسمية بتعليقات هنأوا فيها الثنائي بعيد زواجهما، متمنيين لهما مزيد من الحب والرومانسية، بينما عاتب البعض  نيكول على جرأتها في نشر هذه الصورة التي وصفوها بأنها خادشة للحياء.

يُذكر أن نيكول سابا تزوجت من يوسف الخال كنسياً بعد علاقة عاطفية طويلة استمرت لعشر سنوات عام 2011، ورُزقا بابنتهما الأولى «نيكول» عام 2013.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] نيكول ابنة نيكول سابا ويوسف الخال[/caption]

من ناحية أخرى، تصور نيكول سابا حالياً مسلسلها الجديد «مذكرات عشيقة سابقة»، في الوقت الذي يصور فيه يوسف الخال مسلسل «أدهم بيك».