جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة واين روني تكشف تفاصيل اقتحام جندي لمنزلها

السبت 24 ديسمبر 2016 | 03:00 مساءً
القاهرة - Gololy
494
زوجة واين روني تكشف تفاصيل اقتحام جندي لمنزلها

تعرض النجم الإنجليزي واين روني، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا، لحادث سرقة منزله.

جندي سابق بالجيش البريطاني، صدر حكم بسجنه بعدما تم القبض عليه عقب 6 أيام من محاولته اقتحام منزل واين روني، الذي كان يشارك في مباراة لتكريمه في ملعب أولد ترافورد في العاصمة البريطانية لندن في شهر غسطس الماضي.

كاميرا المراقبة أظهرت الجندي السابق روبرت ماكنمارا، يمشي حول موقع الجريمة وهو ملثم، وكان يحاول فتح مقبض أحد الأبواب، مما تسبب في دق جرس الإنذار، وأقر روبرت البالغ من العمر 24 عاما بأنه مذنب، في محكمة التاج في "تشيستر"، بمحاولة التعدي على حرمة العقار بقصد السرقة، حسبما أفادت شبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وتقدر قيمة العقار، الذي يقع في برستبوري بمقاطعة تشيشير، بستة ملايين جنيه إسترليني، وقضت المحكمة بحبس ماكنمارا لمدة عامين وثمانية أشهر.

كولين، زوجة روني، قالت في بيان - يتلوه ضحايا الحوادث في المحكمة - إن الحادث أفضى إلى قضائهم ليال خلت من النوم، وجعلها تخشى على سلامة أطفالهم الثلاثة وقت لعبهم في الحديقة، وأنها وزوجها أنفقا مزيدا من المال على التأمين منذ وقوع الحادث؛ لأنها لم تعد تشعر بالراحة في المنزل ما لم تكن بصحبة أحد.

روني وزوجته كولين وأبناؤهما الثلاثة كاي وكلاي وكيت، كانوا في ذلك الوقت في مباراة خيرية أقيمت تكريما للاعب الإنجليزي ضد إيفرتون على ملعب أولد ترافورد في العاصمة لندن.

المحكمة قضت بسجن ماكنمارا، الذي خدم سبع سنوات في القوات المسلحة، عامين و8 أشهر، بعد اعترافه بمحاولة السطو على منزل روني، إذ ظهر في كاميرات المراقبة وهو ملثم ويحاول فتح أحد الأبواب.

واين روني وزوجته في عرض البحر
واين روني وزوجته في عرض البحر
واين روني