جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلين ديون ترفض عرض مغري من ترامب

السبت 24 ديسمبر 2016 | 03:11 مساءً
ترجمة - Gololy
314
سيلين ديون ترفض عرض مغري من ترامب

رفضت المطربة الكندية المعروفة سيلين ديون، عرضا مغريًا، من الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، وهو بخصوص إحياء حفل تنصيبه كرئيس للولايات المتحدة، وبذلك تنضم النجمة العالمية إلى قائمة نجوم الغناء الذين رفضوا عروض ترامب.

وكان مصدر مقرب من موقع فني عالمي أكد أنّ الفريق المكلف بالتحضير للحفل برئاسة مارك بارنيت، لم يتمكن من إقناع النجمة العالمية بتقديم عرض بهذه المناسبة.

المصدر أضاف أن المليونير ستيف واين، الذي يعمل في مجال الفنادق بلاس فيجاس، كان قد وعد صديقه القديم دونالد ترامب، أنه سيحضر سيلين، للحفل، معتقدا أنّ علاقاته في المدينة التي تقدّم بها سيلين ديون عروضها ستساعده في النجاح بمهمته، لكنه أخفق.

ويأتي هذا فيما لم يعلق فريق سيلين ديون على الخبر بالنفي أو التأكيد، علما بأنها ليست الوحيدة التي رفضت عرض ترامب، فحتى مغني الكانتري جارث بروكس رفض الغناء في الحفل الذي سينظم في واشنطن، رغم أنه وقع قبل 7 سنوات عقدا بملايين الدولارات مع ترامب، للغناء مدة 4 سنوات في إحدى منشآته.

وكان النجم البريطاني التون جون ومغني الأوبرا الإيطالي اندريا بوتشيلي، قبلهما قد رفض العرض المقدَّم من فريق الرئيس الأمريكي الجديد، الذي وجد رسميا صعوبة في إقناع النجوم بالغناء في حفل التنصيب، ولم يبق أمامه سوى صديقه الجديد مغني الراب كاني ويست، زوج كيم كاردشيان.

دونالد ترامب
دونالد ترامب
سيلين ديون