جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن يطالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور.. والأخير يرد.. فيديو

الاثنين 26 ديسمبر 2016 | 01:53 مساءً
القاهرة - Gololy
501
أحمد حسن يطالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور.. والأخير يرد.. فيديو

اشتعلت حرب التصريحات بين النجم المصري أحمد حسن، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وبين مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، بعد مطالبة حسن لنادي الزمالك بمستحقاته المتأخرة لدى النادي.

أحمد حسن طالب بضرورة رفع الحصانة عن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء وعضو مجلس النواب.. وأصدر بياناً رسمياً أكد خلاله على مطالبته برفع الحصانة عن منصور تمهيداً لمقاضاته، بعدما تلقى تهديدات منه عبر رسائل الهاتف المحمول، بحسب قوله.

مرتضى منصور، رد بتصريحات نارية على لاعب المنتخب السابق، أحمد حسن، بعد البيان الزي أصدره عميد لاعبي العالم السابق، متهما إياه بتهديده بالقتل.

مرتضى قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد بلال، لاعب النادي الأهلي السابق، ببرنامج "اللعبة الحلوة" الذي يبث عبر فضائية " LTC": "هو مين أحمد حسن ده أنا بحذرك باللعب بالنار مع مرتضى منصور، فمحاولاتك لاقتران اسمك باسمي تأتي في محاولة منك للبحث عن الشهرة، متسائلا، من أين أتيت بكل تلك الأموال، وكيف أصبح لديك جيمات، وأجانسات عربيات فاللاعب ذهب لتركيا للعمل لدى أردوغان".

رئيس نادي الزمالك أضاف: سنتك في 2017 مش هتعدي، مشيرا إلى أنه لم يهدده، مؤكدا أنه لا يحمل سلاحا، وإنما مش هسيبه بالقانون.. وقال إن اللاعب زعلان لأنني كشفت أنه تزوج على مراته، للمرة الثانية من مذيعة.. أنا عمري ما تمردت على مراتي فأنا من شبرا، وتزوجت بشقة غرفة وصالة، فكرمني ربنا، فاتقي ربنا في زوجتك أم أولادك، أما بشأن فلوسك اللي عند النادي خدها من ممدوح عباس، إحنا منعرفش عنها حاجة.

كان أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، عميد لاعبي العالم، قد أصدر بيانا رسميا طالب فيه برفع الحصانة عن مرتضى منصور، بعد أن تأكد اللاعب أن الرقم الذي تلقى منه تهديدات وتوعد في الأسابيع الماضية يخص المحامي مرتضى منصور عضو مجلس النواب، على حد قوله.

مرتضى منصور
احمد حسن