جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة جورج مايكل صاحب أجمل أغاني الكريسماس في العيد

الاثنين 26 ديسمبر 2016 | 08:58 مساءً
ترجمة - Gololy
958
وفاة جورج مايكل صاحب أجمل أغاني الكريسماس في العيد

توفي المطرب البريطاني الشهير جورج مايكل، يوم الأثنين 26 ديسمبر، والذي لمع نجمه في ثمانينات القرن الماضي، عن عمر يناهز 53 عاما، وذلك بحسب ما أكد وكيل أعماله.

وقال وكيل المطرب العالمي في بيان له: إنه ببالغ الحزن نؤكد أن ابننا، أخانا وصديقنا جورج توفي بسلام في منزله في عيد الميلاد.

وأشار وكيل أعمالة إلى أن: العائلة تطلب احترام خصوصيتها في هذا الوقت العصيب، ولهذا لن يكون هناك أي تعليق آخر على هذا الموضوع.

ومن جانبها قالت الشرطة البريطانية إن سيارات الإسعاف هرعت إلى منزل جورج مايكل في أكسفورد شير.

وأفادت الشرطة أنها نتعامل مع الأمر على أنه موت غير متوقع، إلا أنه ليس هناك أي شبهات، ومن المحتمل أن يكون قصورا في القلب.

والجدير بالذكر أن جورج مايكل، ولد في شمالي لندن، وباع أكثر من 100 مليون ألبوم خلال مسيرته المهنية التي استمرت لأكثر من أربعة عقود.

كما تصدر جورج مايكل سلم الشهرة عندما بدأ الغناء مع زميل الدراسة أندرو ريدجيلي في فريق ثنائي Wham قبل أن يطلق ألبوماته بصورة منفردة ومن بينها أغنيته الشهيرة faith التي باع ملايين النسخ منها و ألبوم Prejudice Listen Without.

ومن أشهر أغانى الكريسماس التي قدمها الراحل جورج مايكل، "last chritmas " و التى تعتبر أهم أغنية لاحتفالات الكريسماس وكأنها احدى أيقونات الاحتفال، والمفارقة أن وفاة  جورج مايكل يوم الاحتفال بالكريسماس والذى يجعل الكثير من الناس يتوقعون أن صاحب أشهر أغنية لهذا الاحتفال متمسك أيضا بأن يكون الكريسماس تاريخاً لوفاته مثلما ارتبط بنجاحاته.