جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقاضاة شاروخان بسبب «ريس»

الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 | 01:38 مساءً
بوليود - Gololy
346
مقاضاة شاروخان بسبب «ريس»

يبدو أن فيلم النجم الهندي الكبير شاروخان المقبل "ريس"، الذي يؤدي فيه دور زعيم إحدي عصابات وتاجر المخدرات، لديه مشكلة قانونية تلوح في الافق .

وفقا لآخر التقارير، ينتظر مشتاق الشيخ، ابن رجل الجريمة الهندي عبد اللطيف عرض الفيلم الأكثر إنتظاراً في 25 يناير لتقديم دعوى قضائية جديدة ضد صناعه بتهمة التشهير بوالده الراحل، الذي يدعي أنه هو بطل الرواية في الفيلم.

في 29 أبريل الماضي، كان مشتاق قد رفع دعوي تشهير في المحكمة العليا في غوجارات طالب فيها بوقف تصصوير وعرض الفيلم لأنه زعم أن الشخصية التي يؤديها شاروخ تستند على والده الراحل.

واكد مشتاق أن شخصية والده في الفيلم يتم تصويرها على أنه الشخص الذي كان يدير بيت دعارة وانه شخص يستخدم النساء لتسليم شحنات الخمور.

وعقب صدور البرومو الدعائي الرسمي للفيلم في وقت مبكر من هذا الشهر، كان منتجيه قد أصدروا بيانا رسميا يفيد أن الفيلم كان "العمل من الخيال"، وبأن شخصية ريس لم تستند إلى أي شخص حي أو ميت.

ونقلا عن هذه التأكيدات، نصحت المحكمة مشتاق لانتظار عرض الفيلم، ولكن ابن زعيم المافيا الهندية مقتنع تماماً أن الفيلم يرتكز على حياة والده بعد مشاهدة الفيديوم الدعائي.