جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرين عبدالنور تعايد الفانز بصورة جديدة لابنتها.. شاهد

الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 | 02:24 مساءً
القاهرة - Gololy
447
سيرين عبدالنور تعايد الفانز بصورة جديدة لابنتها.. شاهد

في الوقت الذي حرصت فيه الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور على عدم الكشف عن وجه ابنتها كاملاً، فاجأت الفانز وشاركتهم بصورة جديدة لـ«تاليا» بمناسبة عيد الميلاد.

سيرين اختارت أن تهدي محبيها صورة جديدة لابنتها، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: «وكبرت بنتي، ميلاد مجيد»، وعلى الرغم من ظهور جانب صغير من وجه «تاليا» في الصورة، إلا أن فانز سيرين توقعوا أن تكون أقرب شبهاً للفنانة اللبنانية عن والدها، وطلبوا من النجمة اللبنانية أن تكشف عن وجهها كاملاً.

يُذكر أن سيرين عبدالنور تزوجت من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة بعد قصة حب طويلة عام 2007، وقد أنجبت سيرين ابنتها الوحيدة منه «تاليا» يونيه 2011، إلا أنها ترفض نشر صور كاملة لها بسبب عدم رغبتها في رؤية تعليقات غير لائقة عليها، كما أنها لا تقبل استخدام صور ابنتها لعقد مقارنات بين الأطفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأمور التي تراها غير مناسبة للطفولة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] سيرين عبدالنور وزوجها[/caption]

كليب «بحبك يا مهذب» هو آخر عمل طرحته سيرين، والأغنية من تأليف وألحان سليم عساف ووزعها طوني سابا، وإخراج حسن غدار، كما أن مسلسل «24 قيراط» كان آخر عمل درامي قدمته سيرين مع الفنان السوري عابد فهد، والذي عرض عام 2015.