جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي.. كثير من الفضائح والضحية طفلة.. صور

الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 | 12:10 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
4639
أحمد الفيشاوي وهند الحناوي.. كثير من الفضائح والضحية طفلة.. صور

تعد قضايا النسب هي الأشهر والأكثر جدلا في الوسط الفني، وأشهر قضية واجهها الوسط هي قضية الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته مهندسة الديكور هند الحناوي، والتي استطاعت أن تنتزع من المحكمة قرارا بنسب ابنتها لينا إلى أحمد الفيشاوي.

القضية بدأت في عام 2003، عندما فجرت هند مفاجأة من العيار الثقيل وأعلنت أنها حامل من الفنان أحمد الفيشاوي وأنها متزوجة منه عرفيًا، وما كان من الفيشاوي الصغير إلا أن نفى ذلك بشدة مؤكدًا أنه لا علاقة له بما تقوله هند وما تدعيه.

الحرب بين الاثنين بدأت وكانت الغلبة لهند عندما خرجت للصحف والتليفزيون واستقطبت إليها جمعيات حقوق المرأة، واثبتت أن علاقتها بأحمد بدأت منذ عملها في مسلسل «عفاريت السيالة»، وأن لديها عقد عرفي يثبت علاقتها به وتحدته أن يجري تحليل الحمض النووي.

الفيشاوي الصغير تعنت في رفضه وإنكاره ولم يقبل إجراء تحليل الحمض النووي، وبدأ يخرج في حوارات تليفزيونية ليتحدث عن خلفيته الدينية وعن علاقته بالشيخ عمرو خالد، ولم يقف الفنان فاروق الفيشاوي صامتا بل دافع عن ابنه واتهم هند ووالدها أنهم يبحثون عن الشهرة على حساب ابنه الفنان.

القضية استمرت عامان وانتصرت فيها هند وحكم لها عام 2006، وذلك بعد أن وافق الفيشاوي على عمل التحليل خوفًا من فقدان نجوميته ورضوخًا لبعض النصائح من الأصدقاء، واستفز فاروق الفيشاوي وقتها الجمهور عندما قال إن ابنه غير مستعد ليكون أب.

وحسم القضية أن هند كان لديها شهود وأهمهم الخادمة التي شهدت بوجود علاقة بين هند وبين الفيشاوي، كما شهدت بأنه طلب منها أن تجهض جنينها، وأصبحت الطفلة لينا أشهر طفلة وتم إثباتها للفنان أحمد الفيشاوي.

التوتر بين العائلتين استمر لفترة ولكن استطاعت الفنانة سمية الألفي بإلحاح أن تنجح في إعادة الحوار بين هند وابنها، وذلك لترى حفيدتها.

ومن خلال الصور التي نشرها أحمد لابنته ظن الجمهور أن لينا تعيش في كنفه ورعاية جديها الفنانين، ولكن جاءت هند الحناوي وفجرت مفاجأة أخرى وبعد أن أصبحت ابنتها في عمر الـ13، وقالت إن الفيشاوي لا ينفق عليها منذ ولادتها، وأنهما سيتقابلان مرة أخرى في المحاكم ولم يعلق الفيشاوي حتى كتابة هذه الكلمات على ما قيل بهذا الشأن.

احمد الفيشاوي وابنته
احمد الفيشاوي وابنته
احمد الفيشاوي و فاروق الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي وهند الحناوي