جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروى اللبنانية تتحول لبابا نويل في أحدث جلسة تصوير احتفالا بالكريسماس.. صور

الاربعاء 28 ديسمبر 2016 | 01:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1386
مروى اللبنانية تتحول لبابا نويل في أحدث جلسة تصوير احتفالا بالكريسماس.. صور

احتفلت الفنانة اللبنانية مروى بأعياد الكريسماس بجلسة تصوير حديثة خضعت لها.

الفنانة اللبنانية نشرت مجموعة صور من جلسة التصوير، على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، وقد ظهرت فيها مرتدية زي بابا نويل المميز.

مروى هنأت جمهورها، بقولها: «نهنئ الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد. نهنئهم بيوم ميلاد السيد المسيح الذي كان وجوده إشراقا للقيم الروحية في عالم متوحش يأكل بعضه بعضا.. ونورا لطالما أضاء قلوبا مظلمة. ورسالة سامية فتحت في الأرض بابا واسعا لملكوت السماوات. أجل لقد رفع المسيح شعار الحب. فأجابته قلوب مستعدة للحب. وأعرضت عنه قلوب ليس للحب فيها مكان. فبقي الذين عرفوا الحب. وهلك الذين أعرضوا عنه».

وأضافت: «أيها المسيحيون فليتخذ كل منكم في قلبه كنيسة صغيرة إلا أنها تسع العالم كله. فليكن كل منكم بشارة من بشارات السيد المسيح تزف إلى ذلك العالم الحائر الجائر. واذكروا دائما أن ملكوت السماوات يبدأ من الأرض. فلا تدعوا الأحقاد تحول بينكم وبينه. واذكروا دائما أننا وإن فرقتنا الديانة فإننا شركاء في اللحم والدم والمصير. وطن واحد. وفرح واحد. وقلق واحد ووجع واحد. فتعالوا نتصافح بالقلوب قبل الأيدي. متعكم الله بأعيادكم جميعا. ونشر السلام علينا وعليكم Merry Christmas and happy New year everyone».

مروى اللبنانية
مروى اللبنانية